بالصور والفيديو.. السوشيال ميديا تنتصر لمريض الشرقية.. أمن مستشفى الأحرار التعليمى ألقاه فى الشارع بشكل مهين.. مدير المستشفى يستقبل المريض ويتابع حالته بنفسه.. ورئيس شركة الأمن يستبعد الطاقم الأمنى

الخميس، 10 مارس 2016 03:43 م
بالصور والفيديو.. السوشيال ميديا تنتصر لمريض الشرقية.. أمن مستشفى الأحرار التعليمى ألقاه فى الشارع بشكل مهين.. مدير المستشفى يستقبل المريض ويتابع حالته بنفسه.. ورئيس شركة الأمن يستبعد الطاقم الأمنى مريض مستشفى الأحرار بالشرقية
الشرقية – إيمان مهنى - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مدير شركة التأمين المسئولة عن تأمين مستشفى الأحرار التعليمى بالشرقية، استبعاد العميد المسئول عن أمن المستشفى، وطاقم أفراد التأمين من العمل، وتحويلهم للتحقيق، وذلك عقب انتشار فيديو وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعى لأفراد الأمن يلقون بأحد المرضى بالشارع بشكل مهين، ما أثار غضب المواطنين.

مريض-مستشفى-الأحرار-بالشرقية-(3)


واستطاعت السوشيال ميديا أن تنتصر للمريض أمس الأربعاء، بعد ساعات من نشر موقع "اليوم السابع" لفيديو يظهر فيه فردى أمن بالمستشفى، يلقون المريض بشكل مهين فى الشارع، وتناقل مواقع التواصل الاجتماعى للفيديو.

مريض-مستشفى-الأحرار-بالشرقية-(5)


رئيس قطاع شركة شرق الدلتا لأمن كوين سيرفيس يستبعد مدير أمن المستشفى


قال اللواء عادل مشهور رئيس قطاع شرق الدلتا للتأمين لشركة كوين سيرفيس، إنه قرر استبعاد مدير أمن مستشفى الأحرار والطاقم الذى يعمل معه، المسئولون عن واقعة إلقاء مريض بالطريق العام، بشكل مهين للغاية، عن العمل.

وأعرب "مشهور" عن غضبه الشديد من السلوك الذى اتخذه أمن المستشفى مع المريض، وأنه يعتذر عن هذا السلوك غير الآدمى.

مدير مستشفى الأحرار بالشرقية يستقبل المريض بنفسه ويتابع حالته


قال الدكتور محمد رشاد مدير المستشفى لـ"اليوم السابع" إن المريض بعد قيام أفراد الأمن بطرده، نقل إلى مستشفى الزقازيق الجامعى بمعرفة الأهالى، واحتجز لعدة ساعات فيها، والطوارئ هناك طلبت له سرير عناية متوسطة، فقمنا بنقله، وتبين أنه يعانى إرهاقا شديدا وانخفاضا فى نسبة السكر.

مريض-مستشفى-الأحرار-بالشرقية-(6)


وأشار مدير المستشفى إلى أن المريض تبين من الوشم الذى على يده أنه يدعى "السيد رمضان شعبان خليفة"، من مدينة شربين بمحافظة الدقهلية.



وأضاف "محمد رشاد" أن واقعة طرد الأمن لمريض من المستشفى غير مقبولة وليست آدمية، وأن أى مريض هو بالنسبة لنا إنسان يجب التعامل معه بالصورة اللائقة، موضحا أن المريض حضر قبل 3 أيام بإصابة سطحية فى القدم تم علاجه منها فى الاستقبال، إلا أن المريض افترش الحديقة لمدة ثلاثة أيام، لكونه ليس له محل إقامة ويعيش على التسول وبالفعل بدأ التسول فيها، ما استدعى الأمن أكثر من مرة للقيام بمحاولة صرفه إلا أنه كان يرفض.

وأكد أنه كان يجب على الأمن إبلاغ المختصين لإيجاد مكان بديل أو طريقة لائقة لصرفه وليس استخدام تلك الطريقة المهينة بحسب وصفه، لافتا إلى أن المستشفى سبق وأن تعاملت مع حالات مجهولة الهوية، واستضافها لمدة طويلة لحين تعرف ذويهم عليها، وأن المستشفى تستقبل يوميًا أكثر من 1000 مريض يتم التعامل معهم دون أى تقصير.

مريض-مستشفى-الأحرار-بالشرقية-(1)


تداول فيديو لأمن مستشفى الأحرار وهم يلقون مريضا فى الشارع على "فيس بوك"
وتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" أمس الأربعاء، مقطع فيديو لأمن مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق، وهم يلقون بأحد المرضى خارج أسوار المستشفى.

ويظهر خلال الفيديو، أحد موظفى الأمن، وهو يشتكى من أوامر مدير الأمن، والذى أمرهم بإلقاء المريض بالطريق العام، وجعلهم فى مواجهة غضب الناس، على حد تعبيره.

مريض-مستشفى-الأحرار-بالشرقية-(4)





موضوعات متعلقة..


- تداول فيديو يتهم أمن مستشفى الأحرار بإلقاء مريض فى الشارع

- رئيس قطاع شركة شرق الدلتا يعتذر عما حدث لمريض مستشفى الأحرار بالشرقية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة