بالصور.. بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" ومحافظة السويس.. محمد العصار: ندرس إقامة مصنع للحاويات بمحور القناة.. وأحمد الهياتمى: نسعى للانتهاء من إجراءات إقامة مدينة السويس الجديدة بسيناء

الخميس، 10 مارس 2016 01:05 م
بالصور.. بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" ومحافظة السويس.. محمد العصار: ندرس إقامة مصنع للحاويات بمحور القناة.. وأحمد الهياتمى: نسعى للانتهاء من إجراءات إقامة مدينة السويس الجديدة بسيناء توقيع برتوكول التعاون بين "الانتاج الحربى" ومحافظة السويس
كتب - محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء د. محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، أن الوزارة على أتم الاستعداد لتقديم الدعم لكافة الوزارات والمحافظات، وإمدادها بأى معدات تحتاجها، لتطوير منظومة العمل بها، ولتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

توقيع برتوكول التعاون بين الانتاج الحربى ومحافظة السويس (3)

وأضاف اللواء العصار، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس، أن الاتفاقية تهدف إلى تعميق التعاون بين الوزارة والمحافظة، وسيتم البدء فوراً فى تنفيذ نظم التحكم الإليكترونى فى إنارة الشوارع، وتوفير كشافات أعمد الإنارة الليد وكذا اللمبات الليد، بالإضافة إلى تنفيذ محطات الطاقة الشمسية بالمحافظة.

توقيع برتوكول التعاون بين الانتاج الحربى ومحافظة السويس (1)

ومن جانبه، أشار اللواء الهياتمى محافظ السويس إلى أن المحافظة تستهدف تصنيع جميع المعدات التى تحتاجها المحافظة على رأسها معدات النظافة، كما سيتم البدء فوراً فى إنشاء أسواق للباعة الجائلين، وفقاً لخطة تطوير السويس والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين التى انتشرت فى الفترة الأخيرة بشوارع المدينة عن طريق إنشاء أسواق بديلة لهم.

توقيع برتوكول التعاون بين الانتاج الحربى ومحافظة السويس (2)

وأضاف "الهياتمى" أن المحافظة قامت بمخاطبة مجلس الوزراء للانتهاء من إجراءات تنفيذ مدينة السويس الجديدة، فى سيناء بالقرب من منطقة عيون موسى، مؤكدًا أنه سيتم تصنيع كافة المعدات اللازمة للمدينة الجديدة بمصانع الإنتاج الحربى، وفقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستفادة من جميع إمكانات الهيئات التابعة للدولة فى توفير احتياجات المحافظات والوزارات المختلفة.. كما أنه سيتم التعاون فى مجال الكهرباء، وأسواق الباعة الجائلين، بالإضافة إلى تنفيذ معدات النظافة للمحافظة.

وأوضح محافظ السويس أنه سيتم إنشاء سحارة أسفل قناة السويس، لتوفير المياه للزراعة شرق القناة.

وحول التوسع فى مصانع الإنتاج الحربى، قال اللواء العصار: "لدينا مصانع فى حلوان وأبو قير فى الإسكندية وأخرى بمدينة السلام، وبالقليوبية، وندرس حالياً التوسع وإقامة مصنع للحاويات فى منطقة محور قناة السويس، كما ندرس إنشاء مصنع لإنتاج الورق وسيكون فى صعيد مصر، وفقاً لتوجيهات الرئيس السيسي بتنمية الصعيد".

وتابع "العصار" قائلاً: "أنشأنا مخابز فى السويس ومحطات صرف صحى، ووفقا للبروتوكول الموقع سيتم تعميق التعاون، وسنقوم بتدبير كافة المعدات المطلوبة للمحافظة".


موضوعات متعلقة..


- بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" ومحافظة السويس لإقامة محطات طاقة شمسية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة