خلال توقيع بروتوكول مع الوادى الجديد..

اللواء محمد العصار: "ليس لدينا رفاهية الوقت ونعمل ليل نهار من أجل بلدنا"

الخميس، 10 مارس 2016 02:13 م
اللواء محمد العصار: "ليس لدينا رفاهية الوقت ونعمل ليل نهار من أجل بلدنا" اللواء دكتور محمد العصار
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء دكتور محمد العصار، وزير الدولة الإنتاج الحربى توقيع بروتوكول تعاون مع محافظة الوادى الجديد والصندوق الاجتماعى للتنمية لإنشاء وحدات سابقة التجهيز "محلات تجارية" يستوعب المحل الواحد من من 1- 2 شاب، فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بفائدة على الإقراض 5% متناقصة، من أجل مواجهة البطالة ودفع عجلة التنمية والاستثمار إلى الأمام خلال الوقت الراهن.


وقال اللواء العصار على هامش توقيع البروتوكول إن الوزارة تسعى لخدمة أهداف الدولة فى التنمية، وتتعاون مع مختلف الهيئات والوزارات لتحقيق هذا الهدف، موضحا أن المشروع تم الاتفاق عليه والبدء فى تنفيذه فى فترة زمنية لم تتجاوز 48 ساعة.


وأضاف الوزير: "ليس لدينا رفاهية الوقت، ولا نملك ترف الانتظار، ونعمل ليل نهار من أجل بلدنا ومجتمعنا فى إطار توجيهات الرئيس السيسي بضرورة العمل على تنفيذ المشروعات فى أسرع وقت ممكن، بأفضل جودة، وأقل تكلفة".


من جانبها، قالت سها سليمان، أمين عام الصندوق الاجتماعى للتنمية - إن الصندوق سوف يدعم أى مشروع يوفر فرص عمل للشباب، فى إطار تفعيل مبادرة الرئيس السيسي والبنك المركزى بضخ 200 مليار جنيه لخدمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.


وأشارت سليمان إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد مبادرات طيبة بالتعاون مع محافظة الوادى الجديد متعلقة بالثروة الحيوانية والمليون ونصف المليون فدان، فى إطار المنحة السعودية بقيمة 250 مليون جنيه، سيتم توجيه 70 % منها إلى تنمية سيناء، بالإضافة إلى دعم عدد من المحافظات الحدودية من بينها الوادى الجديد.

من جانبه، قال محافظ الوادى الجديد اللواء محمود العشاوى، إن المحافظة تشارك بنسبة كبيرة فى مشروعات الشباب، ونصيبها يبلغ 280 ألف فدان من مشروع 1.5 مليون فدان، وهناك مشروعات تنموية سيتم تأسيسها خلال الفترة المقبلة.


اللواء محمد العصار (1)

اللواء محمد العصار (2)





موضوعات متعلقة..


- بالصور.. بروتوكول تعاون بين "الإنتاج الحربى" ومحافظة السويس.. محمد العصار: ندرس إقامة مصنع للحاويات بمحور القناة.. وأحمد الهياتمى: نسعى للانتهاء من إجراءات إقامة مدينة السويس الجديدة بسيناء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة