الجهة الإدارية ترد على قرار تخصيص استاد بورسعيد

الخميس، 10 مارس 2016 02:56 م
الجهة الإدارية ترد على قرار تخصيص استاد بورسعيد استاد بورسعيد
كتب أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت مديرية الشباب والرياضة صباح اليوم ردا على خطاب محافظة بورسعيد الصادر أمس بخصوص تسليم استاد بورسعيد إلى النادى المصرى، طبقا لقرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد رقم ١٤٩ لسنة ٢٠١٦ .

وأكدت مديرية الشباب والرياضة فى خطابها للمحافظة أنها لا تملك أى سلطة تخصيص أو تسليم الاستاد لأى جهة لأن الاستاد ملك المحافظة والأرض محل القرار ملك المحافظة، حيث إن مديرية الشباب والرياضة تعتبر جهة إدارية وإشرافية فقط .

وعلى ضوء ذلك قرر محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة المصرى التوجه إلى ديوان محافظة بورسعيد لعرض الأمر على اللواء عادل غضبان ومناقشته من كل جوانبه حتى يتسلم النادى الاستاد عقب اجتماع عضو المصرى مع مسئولى مديرية الشباب والرياضة والذى تأكد منه على عدم سلطة المديرية فى تسليم الاستاد ودورها إشرافى.

كان النادى المصرى قد طلب من الشئون القانونية بديوان المحافظة سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بقرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الخاصة بقرار تخصيص الاستاد وبعد عرض الأمر على مسئولى المحافظة قامت الشئون القانونية بمخاطبة مديرية الشباب والرياضة بتنفيذ اختصاصهم فى هذا الشأن لترد الجهة الإدارية صباح اليوم بأنها ليس لديها أى سلطة لتنفيذ هذا القرار .


خطاب-مديرية-الشباب-و-الرياضة-لسكيرتير-عام-محافظة-بورسعيد




اخبار متعلقة


- محافظ بورسعيد يستعجل الجهة الإدارية لتسليم "الاستاد" للمصرى


- مدير أمن بورسعيد يهدى درع وزارة الداخلية لرئيس المصرى و"التوأم"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة