الأهلى السعودى يحفز لاعبيه للحفاظ على صدارة الدورى

الخميس، 10 مارس 2016 11:31 م
الأهلى السعودى يحفز لاعبيه للحفاظ على صدارة الدورى فريق الأهلى السعودى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، على تحفيز لاعبيه لمواصلة تحقيق الانتصارات بهدف المحافظة على صدارة الدورى السعودي، وتحقيق حلم الجماهير الأهلاوية التى تمنى نفسها بالحصول على اللقب بعد غياب استمر ثلاث عقود.

مدرب الأهلى السعودى يعالج أخطاء اللاعبين


وذكرت صحيفة "البلاد" السعودية، أن كريستيان جروس، حرص على الاجتماع باللاعبين خلال تدريبات الاهلى السعودي، لتوضيح الأخطاء التى تم ارتكابها فى المباريات الماضية، والتدريب على الخطط الفنية والتكتيكية التى يعتزم المدرب السويسرى تطبيقها خلال الفترة القادمة.

الأهلى السعودى يستعد لمواجهة القادسية


ويستعد الأهلى السعودى لمواجهة القادسية خارج ملعبه غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى السعودي، ويحتل الأهلى السعودى صدارة المسابقة برصيد 42 نقطة، متفوقاً على الهلال "الوصيف" بفارق نقطة واحدة، ونقطتين على الاتحاد صاحب المركز الثالث.

وكان الجهاز الفنى لفريق الاهلى السعودى قد تلقى خبراً سعيداً فى وقت سابق بشأن محمد عبد الشافى، الظهير الايسر للمنتخب الوطنى، بعدما وصل لمرحلة متقدمة من البرنامج العلاجى الذى يخضع له اللاعب المصرى حالياً بأكاديمية "أسباير" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، للتعافى من الاصابة التى يعانى منها فى الركبة.

وينتظر أن يستعيد الاهلى السعودى جهود عبد الشافى فى مباراة "ديربى جدة" أمام الاتحاد، التى ستقام بملعب "الجوهرة" فى الثانى من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.


أخبار متعلقة


الأهلى السعودى يترقب عودة عبد الشافى أمام الاتحاد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة