وطرح أسعار خاصة للطلبة..

إقبال كبير على تذاكر حفل الكينج محمد منير 25 مارس الجارى

الخميس، 10 مارس 2016 06:00 م
إقبال كبير على تذاكر حفل الكينج محمد منير 25 مارس الجارى محمد منير
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت تذاكر حفل الكينج محمد منير، المقرر إحياؤه يوم 25 مارس الجارى على المسرح المكشوف فى استاد إحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر إقبالا كبيرا فور طرحها، ويتوقع نفاد التذاكر بجميع فئاتها الـvip والـtop vip خلال الساعات المقبلة.

من ناحية أخرى طرحت إدارة الجامعة عددا محددا من التذاكر لطلبة الجامعة مع تقديم أسعار خاصة لهم ليتمكنوا من حضور حفل نجمهم المفضل، وبدأت الأوبرا فى الدعاية الخاصة بالحفل من خلال وضع "بانرات" الحفل فى أكثر من مكان حيوى، وأهم الميادين، إلى جانب إعلانات الحفل على راديو 9090 ومن المنتظر أن يكون هذا الحفل من أضخم الحفلات الغنائية التى يحييها منير وهو ما جعل الأوبرا تستعد بإمكانيات ضخمة للتأمين.

ومن المقرر أن تشارك النجمة آمال ماهر فى مهرجان الجامعة، حيث تحيى حفلا غنائيا يوم 24 مارس الجارى، ويتم حاليا التحضير للحفل من خلال تجهيز مسرح ضخم يليق بالنجمة أمال ماهر التى تشدو بأجمل أغانيها الشبابية والطربية أيضا، إضافة لأغانى ألبومها الأخير "سكة السلامة"، ويشارك فى الحفل أيضا فى نفس اليوم فريق شارموفرز والذى يعد من أقوى فرق الفن المستقل «الأندر جراوند»، التى تتميز بأسلوبها الغنائى، وتأسس الفريق على يد أحمد بهاء، ومو العرقان، وتعتبر المزيكا هى الوسيلة الوحيدة التى تعبر عن حالة الفرحة والسعادة، ومن المنتظر أن يشعل الفريق الحفل بأغانيه الشبابية المختلفة والتى حققت نجاحا كبيرا فى الفترة الأخيرة.



موضوعات متعلقة..


منتج "المغنى": مشاهد أسوان من الأحداث الرئيسية بالمسلسل لكونها مقر نشأة الكينج


رئيس جامعة القاهرة يتفق مع آمال ماهر لإقامة حفل غنائى 28 مارس


بالصور..نجوم الرقص والغناء يشعلون رأس السنة..جنات تُغنى فى شرم الشيخ بحضور سفير المغرب.. دينا تقدم رقصاتها الساحرة فى حفل رامى صبرى..أمال ماهر تطرب جمهور "سيتى ستارز".. ونيكول تبهر رواد مول العرب


بالصور.. أمال ماهر تتألق فى حفل رأس السنة بـ" سيتى ستارز"


شريف صبرى يستعين بمؤلفى "المغنى" فى موقع التصوير من أجل تعديل المشاهد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr m

Where are you going my Egypt love, to where please don't go away with that's people

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة