10 معلومات عن جونى ديب أسطورة هوليوود الذى لم ينل الأوسكار حتى الآن

الخميس، 10 مارس 2016 02:27 ص
10 معلومات عن جونى ديب أسطورة هوليوود الذى لم ينل الأوسكار حتى الآن النجم العالمى جونى ديب
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر الممثل الأمريكى جونى ديب أسطورة سينمائية كبيرة، وواحدا من أفضل الممثلين فى تاريخ السينما، فهو ممثل بارع يتميز بقدرته الغريبة على التنكر والتكيف مع الشخصيات التى يجسدها سينمائيا مهما كانت صعبة ومعقدة، لذلك نكشف لكم فى هذا التقرير 10 معلومات عنه.

1- يبلغ جونى ديب من العمر 52 عاما، من مواليد 9 يونيو عام 1963، وهو من مشاهير برج الجوزاء.

2- بدأ جونى ديب مسيرته الفنية من خلال فيلم الرعب الشهير "A Nightmare On Elm Street" فى عام 1984، أحب النقاد الفيلم بشدة وتوقعوا أن يكون له شأن كبير فيما بعد.

3- حصل النجم على لقب "أفضل مرتدى قبعة" من قبل جمعية القبعات الأمريكية، إذ اختير عن طريق التصويت متقدما على نجوم أمثال المغنية جوين ستيفانى والممثل هيو جاكمان.

4- يعشق الدمى والعرائس ويمتلك عشرات منها بإصدارات محدودة، كما أنه يحتفظ بدمى على هيئة مشاهير أمثال بيونسيه وإلفيس بريسلى، وفقاً صحيفة "DAILY STAR" الأمريكية.

5- خلال تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلامه الشهيرة "Pirates of the Caribbean" وسط أحوال جوية سيئة للغاية، اشترى ديب لطاقم العمل الذى يزيد عن 500 فرد، سترات للتدفئة وبلغت تكلفة السترات نحو 62000 دولار.

6- أثناء تصوير فيلم "Sleepy Hollow" الذى شهد مشاركة حصان ذى عين واحدة فى التصوير، علم جونى ديب أنه سيتم إعدام الحصان بعد الانتهاء من التصوير، فقرر تبنى الحصان ورعايته.

7- كان عازف جيتار محترف حيث قدم أغنية "Fade In-out" للفرقة الموسيقية المشهورة "Oasis".

8- يقوم بحجز غرفته فى الفنادق تحت اسم مستعار وأحيانا أسماء لنساء، وذلك هربا من أعين الصحافة والفضولين.

9- تعرض لعملية سطو فى لوس أنجلوس برفقة المغنى ستيفان جونز، حيث أوقف لص مسلح بزجاجة مكسورة ستيفان وطلب منه أن يسلمه ما معه من نقود، عندها ظهر جونى ديب للمشهد وأخبر اللص أن ينصرف محدقاً فى وجهه توقف اللص لوهلة ثم قال "أنا لا أسرق من كابتن جاك"، ثم تركهم اللص دون أذى، وقد أشارت وسائل إعلامية إلى أن ديب أعطى اللص بعض النقود من ماله الخاص لتصرفه العقلانى.

10- على الرغم من كونه أحد أفضل ممثلى هوليوود فى التاريخ إلا أنه لم يفُز بجائزة الأوسكار على الإطلاق رغم ترشحه لها 3 مرات، وقد أكد ديب فى تصريحات نشرت له مؤخرا أنه لا يرغب أبدا فى أن يزين التمثال الذهبى مدفأته فى المنزل.


موضوعات متعلقة..


10 معلومات عن هشام عبدالحميد وعلاقته بالفنانين الإخوان المنضمين لقناة "الشرق"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة