أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئول ليبى: رئيس الحكومة عقد اجتماعات لإعادة اعمار مدينة بنغازى

الثلاثاء، 01 مارس 2016 12:49 ص
مسئول ليبى: رئيس الحكومة عقد اجتماعات لإعادة اعمار مدينة بنغازى رئيس الوزراء الليبى يبحث اعادة اعمار بنغازى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شرع عبد الله الثنى، رئيس الحكومة الليبية المؤقتة، عبر سلسلة من الاجتماعات عقدها، أمس الاثنين، بمقر الحكومة فى مدينة البيضاء، فى إصدار عدد من القرارات الهامة لإعادة اعمار مدينة بنغازى التى تحرر معظمها من قبضة الجماعات الإرهابية.

وقال رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة الليبى خالد نجم فى تصريح صحفى إن "رئيس الحكومة المؤقتة عبد الله الثنى عقد، الاثنين، فى مقر الحكومة فى مدينة البيضاء عددا من الاجتماعات الهامة التى تصب جميعها فى ملف إعادة اعمار مدينة بنغازى"، موضحا أن رئيس مجلس الوزراء الليبى عبد الله الثنى عقد سلسلة من الاجتماعات طيلة اليوم بحضور عدد من الوزراء والوكلاء ورؤساء الهيئات وعدد من المسئولين فى مدينة بنغازى.

وأشار إلى أن "الثنى" اجتمع مع عميد جامعة بنغازى، الدكتور مرعى المغربى، بحضور عميد بلدية بنغازى عمر البرعصى، مؤكدا أن رئيس الحكومة الليبية قرر خلال الاجتماع تخصيص مبلغ 140 مليون دينار للبدء فى إنشاء 6 قاعات جامعية لجامعة بنغازى لحوالى 125 ألف طالب فى مدة زمنية ما بين ستة إلى ثمانية أشهر.

وأوضح أن المجلس طلب من الجامعة البدء الفورى فى إتمام الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالمشروع من قبول للعروض وإجراءات الترسية ومن ثم الشروع فى عمليات إنجاز المركبات.


موضوعات متعلقة :


- مقتل وإصابة ستة جنود بالجيش الليبى جراء الاشتباكات مع تنظيم "داعش"

- بريطانيا تدرب قوات تونسية على مكافحة "العبور غير القانونى"للحدود مع ليبيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة