محمود بدر لـ"خالد صلاح": "أقسم بالله هفضل ورا عكاشة لحد ما أدخله السجن"

الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:31 م
محمود بدر لـ"خالد صلاح": "أقسم بالله هفضل ورا عكاشة لحد ما أدخله السجن" محمود بدر عضو مجلس النواب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن محمود بدر عضو مجلس النواب، هجوماً حاداً على النائب توفيق عكاشة، قائلاً: "مش عاوز أفقد أعصابى لأنى أقسم بالله هفضل ورا توفيق عكاشة لحد ما أدخله السجن، لأن مكانه الطبيعى السجن، وأى كلام غير دا يبقى عبث وتهريج"، مردفاً :"مش كل واحد ماما معاها قرشين فاتحاله قناة يطلع يشتم الناس ويغير الثوابت والمبادئ الوطنية".

وأضاف بدر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، :"أفيخاى أدرعى ما يقدر يقول اللى قاله توفيق أدرعى امبارح، ولما يطلع علانياً ويقول للناس أنا جايب عقود عمل للشباب المصرى فى إسرائيل، فهذه كارثة وطنية، ويقول جايب تأشيرات حج للأقباط 50 ألف تأشيرة فهذه خيانة وطنية، ويقول إن إسرائيل بتحبنا، ويقول إن هم فى دينهم عندهم حاجتين يحكمونا أو يحكموا العالم من خلالنا، فهو كلام جنان، ومكانه الحساب بقضية التخابر والعمالة".

وأوضح أنه تقدم بمذكرة جديدة بها "cd"، بها كل البذاءات التى أطلقها عكاشة إلى المجلس وتم تفريغه تمهيداً لوضعه فى المذكرة النهائية، وتم جمع أكثر من 200 توقيع لإسقاط عضويته، واصفاً توفيق عكاشة بالمتسول، حيث كان يتسول لقناته من السعودية ثم يشتمها، مشددا على أنه لم يعد هناك أى بديل عن إسقاط عضوية عكاشة الذى يهين برلمان مصر ولا يصح أن يكون به شخص مثله.

وأكد بدر، أنه تم التقدم للمنطقة الحرة وهيئة الاستثمار بإنذار على يد محضر سيصلها غداً الأربعاء لإغلاق القناة، معلقاً:"مش ممكن القناة العاشرة الإسرائيلية تكون فى مصر"، مؤكداً أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بصفته وشخصه يوم السبت وطلب منع من السفر ضد توفيق عكاشة.

وتابع: "إحنا مش بنخاف وخليك فى قناة ماما اللى مش هتفضلك كتير"، لافتاً إلى أنه سيتم التقدم ببلاغ لغرفة صناعة الإعلام، مردفاً: "وحياة أفيخاى أدرعى ما هسيبك يا توفيق".




موضوعات متعلقة..



خالد أبو بكر: لو لم يتخذ البرلمان موقفا حاسما ضد عكاشة فـ"العقاب من الشعب"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

محمود بدر

تمرد خربوا البلد منهم لله كدابين قوي

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashroof

انا كنت...

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

بصراحة - مع الاعتذار للكاتب الكبير المرحوم هيكل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

محمود نحن نثق بك

عدد الردود 0

بواسطة:

سعود

مين دة بيشتغل اية

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

ندمان اني وقعت علي استمارة تمرد ... للاسف يا بدر تلعط اخوانيا اكثر من الاخوان ...اخس عليك

فوق!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة