كبرى الشركات اللبنانية فى أفريقيا تزور مصر مايو المقبل

الثلاثاء، 01 مارس 2016 07:36 م
كبرى الشركات اللبنانية فى أفريقيا تزور مصر مايو المقبل فتح الله فوزى
كتب - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن فادى داعوق رئيس بنك مصر لبنان، عقد اتفاق لتمويل الصادرات المصرية إلى السوق الأفريقية بالتعاون مع المستوردين اللبنانيين، جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده السفير المصرى ببيروت محمد بدر الدين زايد مع وفد الشركات المصرية المشارك فى مبادرة مصر – لبنان إلى أفريقيا.

وقال السفير المصرى، أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من التعاون الاقتصادى المصرى اللبنانى فى إطار المبادرة التى نظمتها غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعات وغرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات برئاسة المهندس جمال الجارحى والمجلس التصديرى لصناعة مواد البناء برئاسة الدكتور وليد جمال الدين وجمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الاعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى.

وأكد فؤاد حدرج رئيس اللجنة الاقتصادية بجمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، أن مباحثات الشركات المصرية ورجال الأعمال اللبنانيين والإعلان عن انشاء شركة لتصدير المنتجات المصرية إلى السوق الأفريقى خطوة فى الطريق إلى عمل نقلة نوعية فى العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وقال إنه سيتم ترتيب مزيد من اللقاءات بين رجال الأعمال فى القاهرة وبيروت لنشكل معا تحالف مصرى لبنانى قوى سيكون له أثار إيجابية على حركة التجارة وانتعاش الصناعة المصرية.

وأعلنت منى وهبة المستشار التجارى المصرى بلبنان عن اتفاق الجانب اللبنانى والمصرى على تنظيم رحلة عمل تضم كبرى الشركات اللبنانية العاملة فى السوق الأفريقى لزيارة المصانع المصرية خلال شهر مايو المقبل.


أخبار متعلقة..


- الدولار يرتفع 3 قروش فى السوق السوداء ويصل لـ9.20 جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة