بالفيديو.. انفانتينو رئيسا لـ"فيفا" ومشاركة الننى بالبريميرليج الأبرز فى حصاد الأسبوع

الثلاثاء، 01 مارس 2016 10:00 ص
بالفيديو.. انفانتينو رئيسا لـ"فيفا" ومشاركة الننى بالبريميرليج الأبرز فى حصاد الأسبوع انفانتينو رئيساً للفيفا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأسبوع الأخير العديد من الأحداث الهامة والمباريات المثيرة فى عدد من ملاعب العالم، والتى كان أبرزها فوز السويسرى جيانى انفانتينو برئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، ومشاركة النجم المصرى محمد الننى فى الدورى الإنجليزى لأول مرة مع فريقه أرسنال أمام مانشستر يونايتد.

"اليوم السابع" يرصد بالفيديو، أبرز ما جاء من أحداث مثيرة فى كرة القدم العالمية على مدار الأسبوع..

1 – انفانتينو رئيساً للفيفا


فاز السويسرى جيانى انفانتيونو برئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى الانتخابات التى أجريت الجمعة الماضى، بعدما حصل على 115 صوتاً متفوقاً على الشيخ سلمان بن إبراهيم الذى حصل على 88 صوتاً والأمير على بن الحسين الذى حصد 4 أصوات وجيروم شامبين الذى لم يحصل على أى صوت، ليكون هو الرئيس التاسع للاتحاد الدولى للعبة.

عاااااااااااااااجل انفانتينو يفوز برئاسة الفيفا بـ 115 صوت

Posted by Cairokora on Friday, February 26, 2016


2 - الننى يُشارك فى البريميرليج لأول مرة


شارك النجم المصرى محمد الننى مع فريقه أرسنال فى أول مباراة بالدورى الإنجليزى، أمام مانشستر يونايتد فى قمة الجولة 27 من البريميرليج، والتى انتهت بفوز الشياطين 3 : 2، وشهدت تألق ماركوس راشفورد نجم يونايتد الشاب الذى سجل أول هدفين له فى المسابقة الإنجليزية، كما شهدت أيضا لقطة طريفة من لويس فان جال مدرب الشياطين الذى سقط على الأرض فى مشهد تمثيلى غريب.

ملخص لمسات النجم #محمد_الننى فى أول ظهور له مع أرسنال بالدورى الإنجليزى أمام مانشستر يونايتد

Posted by Cairokora on Sunday, February 28, 2016




3 - ليستر يواصل الصدارة بفوز قاتل على نوريتش


واصل ليستر سيتى صدارته للبريميرليج، بعدما حقق فوزاً قاتلاً على نوريتش سيتى، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة، ويستفيد من تعثر أرسنال أمام يونايتد وتوقفه عند 51 نقطة، خلف توتنهام الذى فاز على سوانسى سيتى ورفع رصيده إلى 54 نقطة فى وصافة الترتيب.



4 – مانشستر سيتى بطلاً لكأس الرابطة


حقق مانشستر سيتى لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للمرة الرابعة فى تاريخه، بعدما فاز على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف بركلات الترجيح، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب ويمبلى، والتى انتهت وقتها الأصلى بتعادلهما 1 : 1، ليعادل السيتيزنز رقم مانشستر يونايتد وتوتنهام ونوتنجهام فورست فى عدد مرات الفوز بالبطولة.



5 – ريال مدريد يفقد المنافسة على الليجا:


فقد ريال مدريد فرصة الصراع على لقب الليجا بشكل كبير بعدما خسر أمام غريمه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، فى ديربى العاصمة الإسبانية، ليتوقف رصيده عند 54 نقطة، بينما رفع أتلتيكو رصيده إلى 58 نقطة، كما أنه لم يفز على أتلتيكو للمباراة السادسة على التوالى فى الدورى، فيما وصل رصيد برشلونة إلى 66 نقطة فى الصدارة بعدما فاز على إشبيلية 2 : 1.



6 – برشلونة يعادل رقم الريال بعد 27 عاماً


حقق برشلونة رقماً قياسياً تاريخياً بعدما ظل بدون أى هزيمة طوال 34 مباراة على التوالى فى كل البطولات، ليعادل نفس الرقم الذى حققه غريمه التاريخى ريال مدريد فى موسم 1988 – 1989، وذلك عقب فوزه بثنائية لهدف على إشبيلية.



7 - يوفنتوس وعُقدة إنتر ميلان


واصل يوفنتوس صدارته للدورى الإيطالى بعدما فاز على إنتر ميلان بهدفين دون رد، فى قمة لقاءات الجولة 27 من الكالتشيو، ليرفع رصيده إلى 61 نقطة بفارق 4 نقاط عن نابولى أقرب ملاحقيه، كما واصل يوفنتوس سجله الخالى من الهزائم فى الدورى للمباراة الـ 17 على التوالى.



8 – أول هزيمة لباريس سان جيرمان


تلقى باريس سان جيرمان أول هزيمة فى الموسم الحالى من الدورى الفرنسى بعدما خسر أمام ليون بهدفين لهدف، فى قمة الجولة 28 من المسابقة، ليتوقف رصيده عند 73 نقطة فى صدارة الترتيب، فيما قفز ليون 5 مراكز كاملة بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة وارتقى للمركز الثالث، بعدما كان فى المركز الثامن.



9 - إيقاف محمد نور 4 سنوات بسبب المنشطات
انتهت المسيرة الاحترافية لمحمد نور نجم الكرة السعودية وفريق اتحاد جدة بشكل رسمى، بعدما قررت لجنة الانضباط التابعة للجنة الأولمبية السعودية، إيقافه لمدة 4 سنوات، بسبب تعاطيه للمنشطات، حيث ثبت تعاطيه مادة "أمفيتامين" المحظورة.


1

10 - تعاقد الأهلى والزمالك مع يول وماكليش


أعلن النادى الأهلى تعاقده رسمياً مع الهولندى مارتن يول ليكون مديراً فيناً للفريق خلفا لعبد العزيز عبد الشافى على أن يتولى المهمة رسمياً بداية من مباراة المقاصة بالجولة 21 من الدورى، كما أعلن أيضا الغريم التقليدى الزمالك تعاقده مع الأسكتلندى الآن ماكليش ليكون مديراً فنياً للأبيض خلفاً لمحمد صلاح، على أن يتولى المهمة بداية من مباراة الإنتاج الحربى بالجولة 20 من الدورى.

2



أخبار متعلقة:


- البريميرليج × أسبوع "27".. الننى يظهر لأول مرة.. وراشفورد يخطف الأضواء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة