الأموال العامة تلقى القبض على موظف بريد بتهمة النصب فى المنيا

الثلاثاء، 01 مارس 2016 01:21 م
الأموال العامة تلقى القبض على موظف بريد بتهمة النصب فى المنيا اللواء رضا طبليه مدير امن المنيا

المنيا – حسن عبد الغفار
تمكنت مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، من ضبط موظف بالبريد من أبوقرقاص بتهمة النصب والاحتيال.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى مدير البحث الجنائية يفيد ضبط "بكر .ك " موظف بإحدى مكاتب البريد بأبوقرقاص والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضايا أرقام 348 ،314،440لسنة 2016 إدارى مركز أبوقرقاص بتهمة النصب والاحتيال.



موضوعات متعلقة



مدير أمن المنيا يطالب الضباط حديثى التخرج بحسن معاملة المواطنيين




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة