اصحاب المخابز بالشرقية يعلنون عن مشاركتهم في وقفة احتجاجية ضد وزير التموين

الثلاثاء، 01 مارس 2016 03:13 م
اصحاب المخابز بالشرقية يعلنون عن مشاركتهم في وقفة احتجاجية ضد وزير التموين مخبز - ارشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أصحاب المخابز بالشرقية، عن مشاركتهم مع المحافظات الأخرى فى الوقفة المقرر إقامتها الاثنين القادم، أمام مقر الاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة، للمطالبة بحقوقهم.

وأكد حسن محمدى رئيس شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالشرقية، فى تصريح صحفى، إن الوقفة جاءت بعد انتهاء كل السبل للمفاوضات وتجاهل وزارة التموين لحقوق اصحاب المخابز ومماطلتهم وتسويفهم لمطالبنا.

وأشار إلى أن مطالبهم تتلخص فى إعادة تكلفة الإنتاج بما ينتاسب مع غلاء الأسعار، ورد المستحقات المالية المتأخرة، وإلغاء التوجيه رقم 10 والذى بموجبه يتم تحرير محاضر ضد المخابز وحبس أصحابها، وأيضا تحرير عقد جديد مع التموين يكون المطاحن وشركة الكروت الذكية طرف فيه، وكذلك حل مشاكلتهم مع شركة الكروت.

يشار إلى أن أصحاب المخابز بالشرقية، شاركوا بفاعلية فى حملة "سحب الثقة من وزير التموين" بجمع التوقيعات على استمارات تحمل اسم "تمرد" من أصحاب المخابز والبدالين التموينين، اعتراضا على تردى أوضاعهم وسوء.

وأكد أصحاب المخابز أنهم وقعوا على هذه الاستمارات، للمطالبة باقالة الدكتور خالد حنفى وزير التموين، متهمينه بأنه أخلف وعده معهم فيما يتعلق بتحرير عقود للخبازين، وتأخر صرف المستحقات المالية لمالية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة