إسماعيل يوسف: ماكليش قال "أنا جى آخد بطولات مش أبنى فريق"

الثلاثاء، 01 مارس 2016 12:41 ص
إسماعيل يوسف: ماكليش قال "أنا جى آخد بطولات مش أبنى فريق" إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك

كتب أيمن رمضان
قال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، إن المدير الفنى الجديد الأسكتلندى أليكس ماكليش فرض شخصيته على اللاعبين بالنادى، لافتاً إلى أنه منذ وصوله وهو يعمل ويريد معرفة كل شئ.

وأضاف يوسف، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً" على فضائية "دريم": "ماكليش قال أنا جى آخد بطولات مش أبنى فريق، وقال إنه لن يقبل بأقل من العام الماضى.. اشتغلنا 11 ساعة امبارح" مشيرًا إلى أن هناك تعاون بين الجميع فى القلعة البيضاء لمساعدة المدير الفنى الجديد فى تأدية عمله.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة