خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد صلاح رداً على منتقدى شيماء عبد المنعم: ننتظرك فى أوسكار 2017

الثلاثاء، 01 مارس 2016 03:53 م
خالد صلاح رداً على منتقدى شيماء عبد المنعم: ننتظرك فى أوسكار 2017 الزميلة شيماء عبد المنعم
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" على السخرية والهجوم الذى طال شيماء عبد المنعم المحررة بقسم الفن بعد ارتباكها، فى مؤتمر صحفى للفنان العالمى ليوناردو دى كابريو، قائلاً: " الحظ عاند هذه المحررة المخلصة والمجتهدة والصغيرة".

وقال صلاح، فى تدوينة له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " زميلتى شيماء عبد المنعم صحفية شاطرة ونجحت فى تغطية الأوسكار بقدر ما استطاعت وبقدر ما استطعنا نحن فى "اليوم السابع" دعمها من زاوية النفقات والتجهيزات".

وأضاف رئيس تحرير "اليوم السابع "شيماء حاولت بكل طاقتها، وهى تعرف اللغة الإنجليزية بدرجة تمكنها من صياغة سؤال صحيح ولكنها فى تجربتها الأولى ربما تعرضت لارتباك فى صياغة السؤال ولم يكن صوتها واضحاً لمنصة المؤتمر، وفى تقديرى الارتباك وارد فى حدث بهذا المستوى، بعض كبار الفنانين يرتبكون على المسرح أمام جمهورهم، والحظ عاند هذه المحررة المخلصة والمجتهدة والصغيرة".

واستطرد صلاح "شيماء استعدت جداً لهذا المؤتمر الصحفى غير أن القدر لم يشأ لها كامل التوفيق وأهل بلدها شاءوا لها الكثير من التربص، ورغم أن (ليو) نفسه تعامل مع الموقف باحترام وخفة ظل، إلا أن البعض هنا فى بلادها لم يعامل هذا الارتباك وهذه المحاولة بنفس الاحترام وخفة الظل للأسف، أثق فى شيماء".
وأضاف الكاتب الصحفى" أوعدكم بإذن الله إنها هتروح تغطى الأوسكار السنة المقبلة فى 2017، وستكون أروع وأشطر كعادتها دائماً".

واختتم رئيس تحرير "اليوم السابع" تدوينته "انتظروا شيماء كذلك فى مهرجانات دولية أخرى.. وواثق أنها ستبذل كل طاقتها لتكون فى المقدمة، نحن فى "اليوم السابع" لا ننظر إلى الوراء ولا نفرط فى دقيقة واحدة بدون تعلم وسعى للأفضل.. شيماء جهزى نفسك للأوسكار المقبل، شكراً لمجهودك.. وربنا كبير يا بنتى".


خالد صلاح



موضوعات متعلقة..


علا الشافعى تكتب: عن شيماء عبدالمنعم "الفاشلة" اوعى تحلمى وبطلى المهنة أحسن.. الكارهون والشتامون على فيس بوك الذين أهالوا التراب على رأسها كشفوا الحقد والكره والتشوه النفسى الذى أصاب الكثيرين

بالصور.. ليوناردو دى كابريو يقتنص جائزة أوسكار أفضل ممثل وبرى لارسون أفضل ممثلة عن دورها بفيلم room..وMad Max: Fury Road يحصد 6 جوائز..والفيلم الأردنى ينال شرف الترشح للجائزة فقط وظهور خاص لعمر الشريف


انفراد.. ليوناردو دى كابريو لليوم السابع: فخور بحصولى على أول أوسكار بحياتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

تعالوا نأخذ الموضوع من الناحيه الايجابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

samir khattab

مدير محترم ونتمنى التوفيق لها فى المستقبل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

اصرار

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين كامل

عادتنا والا حنشتريها

عدد الردود 0

بواسطة:

Daracowda

كلام سليم

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

مشكلتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمد

مبروك وتحياتى للاستاذ خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ايه فضى دة

عدد الردود 0

بواسطة:

اندرو

ارجو توصيل الرسالة لها شخصيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة