سمير كمونة: الأهلى الأقرب للفوز فى لقاء القمة

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 04:56 م
سمير كمونة: الأهلى الأقرب للفوز فى لقاء القمة سمير كمونة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سمير كمونة المدير الفنى لغزل المحلة ومدافع الأهلى الأسبق أن ناديه الأسبق هو الأقرب لتحقيق الفوز فى لقاء القمة مساء اليوم، وذلك بسبب أريحة أعصاب لاعبيه لاعتلائهم القمة، بالإضافة لحالة التألق التى يعيشها لاعبى الأهلى منذ الفوز على إنبى على عكس الزمالك الذى يعيش لاعبيه فى حالة من الضغط بعد الهزيمة من الإسماعيلى فى الأسبوع الماضى.

وطالب كمونة لاعبى الفريقين بالتحلى بالروح الرياضية من أجل الخروج باللقاء بالشكل الذى يليق باسم وسمعة الكرة المصرية، خاصة وأن كل الوطن العربى يشاهد اللقاء.

وعن ذكرياته مع مباريات القمة، أكد كمونة أن كل لاعب كان يستعد للمباراة بطريقته الخاصة، خاصة وأن المباراة تعتبر بطولة مستقلة بذاتها، مؤكدا أن أهم مباراة فى حياته كانت مباراة الدور الثانى فى موسم 1997-1998 والتى فاز فيها الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، واستطاع تذليل الفارق بينه وبين الزمالك من تسع نقاط لست نقاط، ليخسر الزمالك بعدها مباراتين ويتعادل فى مباراة ويحرز الأهلى لقب بطولة الدورى فى الوقت الذى كان الدورى قريب من قلعة ميت عقبة.

وأكد كمونة أنه كان قبل أى مباراة يقوم بمداعبة حازم أمام ويؤكد له أن الأهلى سيفوز وأنه لن يجعله يمر فى أى كرة مشتركة بينهما، مما كان يؤدى للتنافس بينه وبين الثعلب الصغير داخل أرض الملعب والذى كان دائما ينتهى بالضحك أثناء المباراة.

وعن المباراة التى لا ينساها كمونة قال نجم الأهلى أنه لا ينسى المباراة التى كاد ينسحب فيها نادى الزمالك بعد هدف حسام حسن وأعترض جهازه الفنى على الهدف بداعى التسلل، مع أن الجميع يعلم أن نبيل محمود كان فى وضع تغطية للتسلل الذى اعترض عليه لاعبى الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

هيه عادتهم ولا هايشتروها

الزمالك دئم الإعتراض و مورتا الدليل على هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة