جمال عبد الناصر يكتب: نادية الجندى.. الشجاعة فى فنها وتصريحاتها

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 09:17 م
جمال عبد الناصر يكتب: نادية الجندى.. الشجاعة فى فنها وتصريحاتها نادية الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لو أجرينا استفتاء لاختيار أشجع فنانة فى اتخاذ قرارات تخص فنها ستحصل الفنانة نادية الجندى على اللقب فدائمًا تتخذ قرارات شجاعة وتدلى بتصريحات شجاعة ولا تخشى أحدًا ومؤخرًا كان لديها قرار جرئ وتصريحات شجاعة.

القرار يخص مسلسلها الجديد الذى تتعاون فيه مع المخرج وائل فهمى عبد الحميد والمؤلف أحمد صبحى فقد قررت نجمة الجماهير أن تعرض المسلسل خارج السباق الرمضانى متحدية صناع الدراما ونجومها الذين يتصارعون على رمضان خاصة أنها حققت نجاحًا كبيرًا فى مسلسلها "أسرار" الذى عرضته أيضًا خارج السباق الرمضانى الماضى.

نجاح نجمة الجماهير خارج شهر رمضان والإصرار على تكراره بالعرض خارج رمضان أيضًا يتيح لأكبر عدد من المشاهدين متابعة المسلسل ولا شك أنه قرار شجاع ربما يفتح مواسم أخرى للدراما وتكون نادية الجندى نموذجًا لنجوم آخرين يقدمون مسلسلاتهم خارج شهر رمضان الذى يتسم بالزحام المسلسلاتى وتظلم الكثير من الأعمال بسبب هذه التخمة الدرامية.

أما عن تصريحات الفنانة نادية الجندى فكانت مؤخرًا أيضًا فى محلها حول علاقتها بالفنان الراحل عماد حمدى الذى تزوجته وأنجبت منه ابنها الوحيد هشام بعدما كتب فى أحد المواقع الإلكترونية أنها كانت سببًا فى وفاته وهنا خرجت الفنانة القديرة بشجاعة وكشفت حقيقة هذا الاتهام الذى وصفته بالشائعة وكشفت عن أن مروجيه ليسوا إلا مرضى نفسيين باحثين عن شهرة وفرقة إعلامية وكشفت الفنانة عن تفاصيل العلاقة الجميلة بينهما التى كان الحب والمودة عنوانها. وأوضحت الجندى أيضًا عن تفاصيل وقصص وحكايات تخصهما وكانت شجاعة فى سرد الحقائق كما هى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة