نادى الرواد يشكو تجاهل وزارة الشباب والرياضة

الإثنين، 08 فبراير 2016 02:15 ص
نادى الرواد يشكو تجاهل وزارة الشباب والرياضة مجلس إدارة نادى الرواد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى مجلس إدارة نادى الرواد بمدينة العاشر من رمضان برئاسة الدكتور أبو الحجاج عبد الغنى من المعوقات التى تعترض مسيرة المجلس فى تطوير البنية التحتية والإنشائية والرياضة لأحد القلاع الرياضية فى مصر.

من جانبه قال الدكتور رئيس النادى تسلم تركة ثقيلة جدا من مجالس الإدارات السابقة، حيث كانت خزينة النادى تئن من الديون لجهات حكومية وغير حكومية وبمبالغ طائلة.

وقال رئيس الرواد إن المجلس اضطر للمغامرة وركوب الصعب رافضا الاعتراف بالواقع المستحيل، من أجل تدبير موارد مالية من خلال طرق أبواب وزارة الشباب والرياضة ورجال الأعمال بمدينة العاشر من رمضان ولكن لم يستجب لاستغاثتنا أحد.

كشف أن المجلس بحث عن حلول بديلة لإنعاش خزينة النادى، معتمدا على موارده الذاتية من خلال فتح باب العضوية أمام 1000 عضو جديد وفتح منافذ لمطاعم وكافتيرات للتأجير بجانب السيطرة على أبواب النادى لتحصيل مبالغ من تذاكر الدخول لغير الأعضاء من زوار النادى.

شدد على أن المجلس سار أيضا فى خط متواز آخر بترشيد الإنفاق فى النادى ومنع إساءة استغلال المال العام، ليدخل بعد ذلك نفق تطوير البنية التحتية والمنشآت المظلم ليجعله منيرا بعد البدء فى تطويرها وإحداث ثورة إنشائية تفوق آى ناد آخر بمصر فى الوقت الحالى.

وقال إن الزمالك هلل وملأ الدنيا ضجيجا بعد تطوير منشآته بأموال وزارة الرياضة، ولكننا فعلنا نفس الأمر دون مساعدة من أحد ولا أعرف ما سبب أن يتخلى عنا وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز على الرغم من أنه يدعم كل شبر فى مصر ونحن ناد تابع للوزارة وليس ناديا خاصا.

وشدد على أن نادى الرواد يخدم ما يقرب من 60 ألف شاب ويجب على الوزارة تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية المتعلقة بالاهتمام بالشباب وتوفير المنشآت الشبابية التى تبعده عن الإدمان والمخدرات والإرهاب.

وقال إن المجلس نجح فى تحديث منشآت النادى التى بدأها بالفعل بإنشاء ملعب كرة قدم قانونى به مضمار لألعاب القوى وتطوير ملاعب كرة اليد والسلة وإنشاء الصالة المغطاة للألعاب النزالية بتكلفة مالية تتعدى الـ13 مليون جنيه بجانب "جيم" على أعلى مستوى وبحيرة صناعية ومنطقة "لاند سكيب" يناسب نادى الرواد وأعضائه.

الجدير بالذكر .. أن نادى الرواد يضم العديد من الانشطة الرياضية حيث يمارس اعضاء النادى 22 لعبة رياضية بها العديد من أبطال العالم فى الكارتيه وتنس الطاولة وكرة السرعة.

ووجه رئيس الرواد عتابا لوزير الشباب والرياضة لعدم دعمه النادى فى المنشآت خاصة أن النادى عليه التزامات بالإنفاق على مرتبات العاملين به شهريا بما يقرب من 300 ألف جنيه بجانب الصرف على 22 لعبة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة