سيدة تضع مولودها أمام مركز أورام طنطا بالغربية والأهالى ينقلونها للمستشفى

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:10 م
سيدة تضع مولودها أمام مركز أورام طنطا بالغربية والأهالى ينقلونها للمستشفى سيدة تلد فى الطريق - صورة أرشيفية

الغربية - مصطفى عادل
وضعت سيدة مولودها أمام مركز أورام طنطا بمحافظة الغربية، منذ قليل، بعد أن شعرت بآلام الوضع أمام بوابة المركز، وخروج رأس الطفل منها.

وتجمع المواطنون حولها وقاموا بنقلها بسيارة خاصة للمستشفى، لتقديم الرعاية الطبية لها وتوليدها، وتقديم الرعاية الطبية للجنين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة