سيد عبد الحفيظ يكشف "كواليس" اعتذار متعب لـ"زيزو"

الإثنين، 08 فبراير 2016 09:49 م
سيد عبد الحفيظ يكشف "كواليس" اعتذار متعب لـ"زيزو" عماد متعب

كتب محمد عراقي
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن عماد متعب مهاجم الفريق قدم اعتذارا لعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفنى فور وصوله معسكر الفريق.

وأشار مدير الكرة بالنادى إلى أن متعب قال لزيزو إنه يعتبره شقيقه الأكبر ويعتذر عما حدث، كما أنه كان لابد من تواجده بجوار زملائه قبل تلك المباراة الهامة.

وأضاف سيد عبد الحفيظ أن حرص متعب على القدوم للمعسكر وتقديم اعتذار عما بدر منه يكشف روح اللاعب وانتمائه للنادى الأهلى وحرصه على مصلحة الفريق ووضعها فوق أى اعتبار.
كان جهاز الكرة بالأهلى قد استبعد عماد متعب من القمة بعد دخوله فى مشادة مع زميله صالح جمعة وزيزو المدير الفنى للفريق.


موضوعات متعلقة


- متعب يشارك فى المحاضرة الفنية بتدريب الأهلى بعد اعتذاره لزيزو




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة