رئيس مدينة رأس سدر يناقش الخطة الاستثمارية وخدمات المواطنين

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:11 م
رئيس مدينة رأس سدر يناقش الخطة الاستثمارية وخدمات المواطنين اللواء محمد عبد الوهاب محمد رئيس مدينة رأس سدر

جنوب سيناء – فايزة مرسال
عقد اللواء محمد عبد الوهاب محمد رئيس مدينة رأس سدر اليوم الاثنين، اجتماعا بمديرى الإدارات الخدمية بالمدينة، وذلك تكملة لاجتماع أمس، حيث طالب مدير إدارة التموين باستمرار الحملات التموينية الهادفة لضبط الأسعار ومتابعة مستمرة للمخابز الموجودة بالمدينة، ومطالبة مدير الإدارة البيطرية بضرورة استمرار المرور ومتابعة منافذ البيع بالمدينة والتى من ضمن منتجاتها لحوم مجمدة وطازجة.

ثم مناقشة موقف زراعة شتلات الزيتون المهداة من القيادة الموحدة لتنمية سيناء بالقوات المسلحة وعرض الموقف النهائى لمشروعات الخطة الاستثمارية بالمدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة