فى الإسكندرية..

توافد الأعضاء على انتخابات "الموسيقيين" وغلق الصناديق فى الخامسة

الإثنين، 08 فبراير 2016 04:00 م
توافد الأعضاء على انتخابات "الموسيقيين" وغلق الصناديق فى الخامسة هانى شاكر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد عدد من أعضاء نقابة الموسيقيين بفرع الإسكندرية على انتخابات النقابة، والتى تجرى على مقعد النقيب و6 من أعضاء مجلس إدارة فرع نقابة الموسيقيين بالإسكندرية، حيث من المفترض أن تغلق صناديق الانتخاب فى الخامسة مساءً.

وأوضح طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة، أن الانتخابات تشهد منافسة بين المرشحين الثلاثة على مقعد النقيب، وهم محمد المحلاوى، إبراهيم عبد الله ، محسن الشرقاوى، فيما يتنافس على مقاعد أعضاء مجلس الإدارة عدد من الأعضاء، منهم عادل شمس وهانى العلايلى وحمدى سراج ورضا الخولى وحسن بلال.

وكانت الانتخابات بفرع طنطا أسفرت أمس الأحد، عن فوز حسين الشهداوى بمقعد النقيب، فيما فاز أشرف الشهداوى، وإبراهيم الجمل، وإبراهيم العطفى، وقنديل جيزاوى، ومصطفى الغرابلى، خالد أبو إسماعيل بمقاعد المجلس الادارة.

يشار إلى أن نقابة الموسيقيين أجرت انتخابات النقابة على مقعد النقيب يوليو الماضى والتى فاز فيها أمير الغناء العربى هانى شاكر، وجاءت تلك الانتخابات بعد 5 سنوات عجاف مرت على النقابة، تبادل خلالها عدد من أعضاء مجلس إدارتها الاتهامات بشكل عام، والمطربان إيمان البحر درويش ومصطفى كامل بشكل خاص، وإعلان كل منهما عن أحقيته بمقعد النقيب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة