القبض على عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش بأكتوبر

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:22 م
القبض على عاطل بحوزته نصف كيلو حشيش بأكتوبر مخدر الحشيش

كتب بهجت أبو ضيف - وائل محمد
ألقى ضباط تأمين الطرق والمنافذ، القبض على عاطل بحوزته نصف كيلو من مخدر الحشيش بأكتوبر، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

أثناء متابعة ضباط تأمين الطرق والمنافذ للحالة الأمنية بإدارة قسم شرطة ثالث أكتوبر تمكنوا من ضبط عاطل أثناء قيادته دراجة بخارية وبحوزته نصف كيلو من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فتم إخطار اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة وباشرت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة