إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية بميت أبو غالب فى دمياط

الإثنين، 08 فبراير 2016 04:40 م
إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية بميت أبو غالب فى دمياط حملة إزالة تعديات على الأراضىى الزراعية

دمياط - معتز الشربينى
نفذت الوحدة المحلية لمدينة ميت أبو غالب بمحافظة دمياط حملة مكبرة، اليوم الاثنين، لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، قادها المهندس عواد إبراهيم رئيس المدينة بالتعاون مع جهاز الشرطة والوحدة المحلية، وتمت إزالة عدد 6 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة إجمالية 1300م 2.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة