أمن الجيزة ينهى وقفة أهالى شبرامنت بسبب بطاقات التموين

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:54 م
أمن الجيزة ينهى وقفة أهالى شبرامنت بسبب بطاقات التموين بطاقة تموينية - صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف- وائل محمد
أنهت مديرية أمن الجيزة، تجمع عدد من أهالى قرية شبرامنت أمام مكتب تموين القرية لتضررهم من بطء إجراءات استخراج بطاقات التموين المميكنة الخاصة بهم، بسبب وجود جهاز كمبيوتر واحد فقط بالمكتب، حيث قاموا بالتجمع على جانب الطريق دون إعاقة لحركة المرور.

وتم التنسيق مع مسئولى المكتب لإنهاء استخراج عدد من البطاقات لهم والإسراع فى استخراج باقى البطاقات، وتم تعيين قوة من رجال المباحث بالمكان لمتابعة الحالة الأمنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة