8 قرارات صائبة من إدارات الأندية.. الأهلى والزمالك وليستر سيتى ويونايتد بالقائمة

الإثنين، 08 فبراير 2016 07:00 ص
8 قرارات صائبة من إدارات الأندية.. الأهلى والزمالك وليستر سيتى ويونايتد بالقائمة كلاوديو رانييرى ورياض محرز وجيمى فاردى معا كلمات متعلقة:
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتخذت بعض الأندية قرارات جيدة بالموسم الجارى على مستوى التعاقدات والقرارات التى تخص استمرار بعض المدربين ورحيل الآخرين.

ونستعرض فى التقرير التالى عددا من القرارات الجيدة لإدارة الأندية الشهيرة على مستوى العالم خلال الفترة الأخيرة من حيث التعاقدات :

تعاقد يونايتد مع مارسيال


نجح نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى خطف انتونى مارسيال من موناكو بالصيف الماضى، بصفقة أثارت الجدل حول قيمتها المالية التى وصلت لـ80 مليون يورو.

وأثبت مارسيال جدارته بأحقية الأموال التى دفعها فيه الشياطين الحمر بالميركاتو الصيفى الماضى، لقدراته الفنية العالية والبدنية وأجادته باللعب بأكثر من مركز.

كلاوديو-رانييرى-ورياض-محرز--وجيمى-فاردى-معا-(1)

مارسيال



خطف سبورتنج لشبونه جورجى جيسوس من بنفيكا


إدارة نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى، اتخذت قرارا صائبا بالتعاقد مع الرومانى جورجى جيسوس بداية الموسم الجارى وخطفه من الغريم بنفكيا براتب سنوى كأغلى لاعب بالبطولة بقيمة تصل لـ7 ملايين يورو.

وعاد سبورتنج لشبونة للمنافسة على لقب الدورى البرتغالى بالموسم الجارى وتصدر البطولة منذ بدايتها قبل الخسارة أمام لبنفيكا متأخرا بفارق نقطة عن الأخير.

كلاوديو-رانييرى-ورياض-محرز--وجيمى-فاردى-معا-(2)

جورجى جيسوس


استمرار اوناى إيمرى


لم تتسرع إدارة إشبيلية فى إقالة أوناى إيمرى عقب البداية السيئة للغاية للفريق بالموسم الجارى ليعود الفريق لمستواه المعهود بالفوز على ريال مدريد 3/2 وبرشلونة 2/1 واقترب من التأهل لنهائى كأس ملك إسبانيا برباعية بمرمى فيجو بنصف النهائى.

كلاوديو-رانييرى-ورياض-محرز--وجيمى-فاردى-معا-(3)

اوناى إيمرى



تعاقد ليستر سيتى مع كلاوديو رانييرى
ليستر سيتى متصدر البريمير ليج برصيد 53 نقطة عقب فوزه 3/1 على ملاحقه مانشستر سيتى بملعب الأخير "الإمارات".

ويقدم ليستر سيتى موسم خيالى مع المدرب كلاوديو رانييرى التى أفلحت إدارة الفريق فى التعاقد معه بداية الموسم الجارى بالرغم من فشله فى آخر تجربتين مع موناكو والمنتخب اليونانى.

وإدارة ليستر صائبة بالحفاظ على الثنائى رياض محرز وجيمى فاردى، بعدما جدد الأخير تعاقده منذ أيام، والثانى هو الآخر فى الطريق، مع البت فى مستقبلهم خلال الصيف.
كلاوديو-رانييرى-ورياض-محرز--وجيمى-فاردى-معا-(4)

رياض محرز



إقالة رافاييل بينيتيز وتعيين زيدان


صحح فلونتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، خطأه بداية الموسم الجارى بتعيين رافاييل بينيتيز عقب إقالة الإيطالى كارلو أنشيلوتى.

وقرر بيريز فى 4 يناير الماضى، الاستغناء عن خدمات رافاييل بينيتيز وتعيين ابنه المدلل زين الدين زيدان بدلا منه الذى يعيش الفريق الملكى فترة سلام وسط أداء وانسجام بينه وبين لاعبى البلانكوس.

كلاوديو-رانييرى-ورياض-محرز--وجيمى-فاردى-معا-(5)

زيدان يقود الريال بدلا من بينيتيز


تعاقد الأهلى مع ماليك إيفونا وصالح جمعة


بالرغم من أن إدارة النادى الأهلى تتعرض لهجوم جماهيرى كبير بالفترة الأخيرة، لكنها أبرمت صفقات جيدة بالصيف المنصرم والشتوى بضم الجابونى ماليك إيفونا ورامى ربيعة وصالح جمعة وعمرو السولية.

ذلك رغم عدم مشاركة بعض الصفقات مثل أحمد الشيخ ورحيل محمد حمدى زكى على سبيل الإعارة لسموحة والمستوى المتواضع للغانى جون أنطوى حتى الآن.

كلاوديو-رانييرى-ورياض-محرز--وجيمى-فاردى-معا-(6)

الأهلى أفلح بالتعاقد مع إيفونا



تأجيل الزمالك رحيل مصطفى فتحى


رفض رئيس نادى الزمالك، بيع مصطفى فتحى خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة بالرغم من وجود عرض قوى من جالطة سراى التركى مقابل 3 ملايين يورو، بسبب الخلافات السياسية بين مصر وتركيا.

يعد قرار الزمالك جيدا لرغبة النادى الأبيض ورئيسه بالحصول على أكبر عائد مالى خاصة إذا استمر مستوى فتحى صاحب الـ22 عاما، ومن المنتظر أن تنهال عليه العروض بالصيف المقبل.
كلاوديو-رانييرى-ورياض-محرز--وجيمى-فاردى-معا-(7)

مصطفى فتحى


الاستغناء عن التونسى نصر الدين نابى وتعيين خالد القماش
أفلحت إدارة الإسماعيلى فى الاستعانة بالمدرب المجتهد خالد القماش لقيادة الدراويش بدلا من التونسى نصر الدين نابى بعد الفشل المتواصل من جانب المدرب التونسى فى تحقيق أى نتائج إيجابية مع الدراويش.

وحقق القماش فوزا غير متوقع على الزمالك، بطل الدورى والكأس بهدف وسط أداء قوى للدراويش.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة