يسرا اللوزى تنتهى من تصوير نصف مشاهدها فى مسلسل "بنات سوبر مان"

الأحد، 07 فبراير 2016 02:00 ص
يسرا اللوزى تنتهى من تصوير نصف مشاهدها فى مسلسل "بنات سوبر مان" يسرا اللوزى

كتب هانى عزب
انتهت الفنانة الشابة يسرا اللوزى من تصوير ما يقرب من 50% من إجمالى مشاهدها فى مسلسل "بنات سوبر مان"، ويقوم مخرج العمل باستكمال التصوير الأسبوع الجارى داخل أحد الاستوديوهات قبل أن ينتقل الأسبوع المقبل لتصوير المشاهد الخارجية.
"بنات سوبر مان" بطولة يسرا اللوزى، وشيرى عادل، وبيومى فؤاد، وريهام حجاج، وكريم عفيفى، وانتصار، وحمدى الوزير، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضى وأشرف على الكتابة كريم بشير، وأحمد شوقى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ومنتج فنى إيهاب بهجت، وإخراج حسام على.

والمسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول شخصية "سوبر مان" الذى ينجب "بنات"، وكيف يكون حالهن وطريقة حياتهن من خلال عدة مواقف كوميدية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة