هل يدفع محمد عبد الشافى ثمن صراع الأهلى السعودى والزمالك؟.. الركبة تُهدد مشوار "شيفو" مع بطل كأس ولى العهد.. والإصابة سلاح إدارة "الراقى" للهروب من شكوى الفيفا

الأحد، 07 فبراير 2016 05:39 م
هل يدفع محمد عبد الشافى ثمن صراع الأهلى السعودى والزمالك؟.. الركبة تُهدد مشوار "شيفو" مع بطل كأس ولى العهد.. والإصابة سلاح إدارة "الراقى" للهروب من شكوى الفيفا اللاعب محمد عبد الشافي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يدفع محمد عبد الشافى ثمن توتر العلاقة بين الأهلى السعودى والزمالك؟ هل يواجه محمد عبد الشافى سوء حظ بسبب لعنة الإصابات هل عثرت إدارة الأهلى على "حجة" للتخلص من "شيفو" وإنهاء الأزمة مع الزمالك؟، أسئلة تدور فى أذهان جماهير الأهلى السعودى وعُشاق الكرة المصرية، بعد تجدد إصابة الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى.

رغم النجاحات.. هل يرحل عبدالشافى؟


على الرغم من الشعبية الواسعة التى يتمتع بها محمد عبد الشافى بين جماهير الأهلى السعودى، ومساهمته فى حصول الفريق على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى ووصافة الدورى السعودى، إلا أن إدارة النادى قد تضع حداً لمسيرة "شيفو" مع الفريق.

إنجاز تاريخي شارك به النجم المصري #محمد_عبدالشافي #الاهلي حافظ على سجله الخالي من الهزائم على مدار 49 مباراة متتالية في #الدوري_السعودي ليعادل إنجاز ناديي #ارسنال كذلك #يوفنتوس

Posted by Cairokora on Saturday, February 6, 2016


وكان الجهاز الفنى لفريق الأهلى السعودى، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، قد تلقى ضربة موجعة، بعدما تجددت الإصابة التى يعانى منها محمد عبد الشافى فى الركبة.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن محمد عبد الشافى عانى من إصابة فى الركبة، لم يستطع على إثرها إكمال مباراة الأهلى أمام الخليج، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة التى يعانى منها محمد عبد الشافى هى نفس الإصابة التى سبق وأن أبعدته عن الملاعب لمدة شهر هذا الموسم، والمتمثلة بوجود خشونة فى الركبة.

الأشعة تحدد برنامج علاج عبدالشافى


وأشارت الصحيفة إلى أن الظهير الأيسر للمنتخب المصرى سيخضع لأشعة على الركبة خلال 48 ساعة، لتحديد مدى إمكانية إجراء عملية جراحية أو الاكتفاء ببرنامج علاجى خاص.

هدف سلمان المؤشر

#محمد_عبدالشافي نجم #الزمالك السابق يصنع هدفًا لـ #أهلي_جدة أمام #نجران #الدوري_السعودي

Posted by Cairokora on Friday, October 30, 2015


وتبدو مشاركة محمد عبد الشافى فى مباراتى مصر أمام نيجيريا يومى 23 و29 مارس المقبل، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون صعبة، خاصة فى حال خضوع اللاعب للتدخل الجراحى.

الأهلى يدرس الاستغناء عن "شيفو"


على صعيد متصل، فجر مصدر داخل الأهلى السعودى مفاجآة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن إدارة النادى قد تستغنى عن خدمات محمد عبد الشافى بناء على قرار من ادارة النادى وكريستيان جروس المدير الفنى للفريق.

وقال مصدر بالنادى الأهلى، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى ( النسخة السعودية )، أن تجدد إصابة محمد عبد الشافى فى الركبة وعودة اللاعب منصور الحربى للملاعب بعد تعافيه من الإصابة، جعل الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة السويسرى كريستيان جروس يفكر فى الاستغناء عن خدمات اللاعب.

عبد الشافى يصنع هدف الأهلى الأول فى #ديربى_جدةالأهلى 2×0 الاتحاد

Posted by Cairokora on Sunday, November 22, 2015


وأضاف المصدر، أن العلاقة المتوترة بين ناديى الأهلى والزمالك، وقيام الاخير بتقديم شكوى رسمية ضد إدارة النادى السعودى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، نتيجة عدم سداد القسط الاخير من مستحقات صفقة اللاعب، يعزز من فرص رحيل عبد الشافى وعودته لنادى الزمالك، حيث وضح عدم مبالاة مسئولو الأهلى بشكوى الزمالك، لدرجة دفعت أحمد با معوضة مدير إدارة الاحتراف بالنادى الرد بعنف على بالقول:" الزمالك لن يستلم ريالا واحدا من مستحقاته فى صفقة محمد عبد الشافى بعد اتهامات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وعليه الذهاب إلى الفيفا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة