محافظ الغربية يصرف 500 جنيه مساعدة لضحايا رمد طنطا

الأحد، 07 فبراير 2016 10:23 ص
محافظ الغربية يصرف 500 جنيه مساعدة لضحايا رمد طنطا إحد ضحايا رمد طنطا

الغربية – عادل ضرة ــ مصطفى عادل
قرر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية صرف 500 جنيه مساعدة لكل حالة من الحالات التى أصيب بعضها بالعمى والحالات الأخرى بالعتامة الشديدة، بعد حقنهم بعقار الأفاستين داخل رمد طنطا التابعة لمديرية الصحة.

جاء ذلك خلال زيارته لمستشفى الرمد الجامعى للاطمئنان على صحة الحالات الخمس بعد نقل الحالتين من مستشفى رمد طنطا للرمد الجامعى بعد سوء حالتهما الصحية، نظرا لعدم تقديم الرعاية الطبية لهما وإهمال المستشفى فى رعايتهما.

وخلال متابعته لحالات المرضى ردد المحافظ "حسبى الله ونعم الوكيل" فى الأطباء اللى اتسببوا فى اللى حصل للغلابة دول".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة