قطع المياه عن مدينة أولاد صقر بالشرقية لمدة 48 ساعة

الأحد، 07 فبراير 2016 11:21 ص
قطع المياه عن مدينة أولاد صقر بالشرقية لمدة 48 ساعة سيارة نقل مياه نقية - أرشيفية

كتب ــ أحمد حسن
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية عن قطع المياه عن مدينة أولاد صقر والوحدة المحلية ببنى حسن والتوابع والوحدة المحلية بقرية حمادة والتوابع خلال الفترة من صباح غدا ولمدة 48 ساعة، بسبب أعمال الصيانة لخط مياه قطر 500 مم .

وأكدت الشركة أنه سيتم توفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب تجوب الشوارع بالمناطق المتأثرة. وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة