أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر عبد العزيز:مابنعرفش ننظم مهرجانات وكل موظف بمحافظة الأقصر جايب ابنه معاه

الأحد، 07 فبراير 2016 08:05 ص
عمر عبد العزيز:مابنعرفش ننظم مهرجانات وكل موظف بمحافظة الأقصر جايب ابنه معاه المخرج عمر عبد العزيز
الأقصر - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية لـ"اليوم السابع"، أن إقامة مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية فى موعده، يؤكد أن هناك أمنًا يعمل، وبلدًا بالفعل آمن، وإقامة حفل الختام فى مكان ساحر مكشوف مثل معبد الكرنك، يؤكد أن مصر تملك السحر والعبقرية واللذان تفتقدهما العديد من الدول.

وأبدى رئيس اتحاد النقابات الفنية مآخذه على المهرجان قائلا: للأسف حفل ختام، كان ينقصه التنظيم، فالوضع كان سيئًا للغاية، معلقًا "ملاحظاتى الأبدية، أن إحنا كمصريين ماعندناش تنظيم مهرجانات، ومابنعرفش ننظم، فكل موظف يعمل بمبنى محافظة الأقصر، أحضر ابنه معه كى يلتقط له الصور مع الفنانين، وهذا جعل شكلنا وحش أوى قدام الأجانب"، واصفًا ماحدث بالفوضى والهرجلة.

وأضاف عبد العزيز، أن ماحدث فى حفل ختام الأقصر، أصبح نقطة نشاهدها، فى كل المهرجانات المصرية، موضحًا أن باقى الدول التى تقيم مهرجانات سينمائية لا يوجد بها هذا على الإطلاق، فمن يريد أن يصور ابنه مع الفنانين، فيأتى فى يوم آخر بعيدًا عن حفلى افتتاح وختام المهرجان".

وأشار المخرج عمر عبد العزيز إلى أنه أصبح يهتم بشدة بمسألة المهرجانات المصرية، وحضورها وتدعيمها، منذ قيام الثورة، لإدراكه أن أهمية هذه المهرجانات السياسية أكثر من الأهمية الفنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

samir Nagy ahmed

المهرجانات المصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة