صحف السعودية: هل انتهى مشوار محمد عبد الشافى مع الأهلى؟

الأحد، 07 فبراير 2016 10:38 ص
صحف السعودية: هل انتهى مشوار محمد عبد الشافى مع الأهلى؟ اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن تجدد إصابة الدولى المصرى محمد عبد الشافى، خلال مشاركته فى مباراة فريقه الأهلى أمام الخليج، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

البداية مع صحيفة "عكاظ"، التى عنونت، "هل انتهى مشوار شيفو؟"، مشيرة إلى أن محمد عبد الشافى لم يستطع إكمال مباراة الأهلى والخليج، بعدما تجددت إصابته القديمة والمتمثلة بخشونة فى الركبة.

وأضافت الصحيفة، أن الفحوصات طبية التى سيخضع لها محمد عبد الشافى فى وقت لاحق، ستحدد فترة غيابه عن الملاعب، مشيرة إلى أن غياب الدولى المصرى مجدداً عن مباريات الأهلى ستشكل ضربة قوية للفريق، الذى ينافس بقوة على حصد لقب الدورى السعودى هذا الموسم، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

أما صحيفة "الجزيرة"، فعنونت، "إصابة عبد الشافى تتجدد وغيابه قد يطول"، مشيرة إلى أن تجدد الإصابة يعنى غياب محمد عبد الشافى عن الملاعب لفترة أطول من المرة السابقة، بعدما أبعدته الإصابة القديمة عن المستطيل الأخضر نحو شهر.

يأتى هذا فى الوقت الذى كتبت فيه صحيفة "الرياض"، "إصابة الركبة تعاود عبد الشافى"، مشيرة إلى غياب اللاعب عن مباراة الأهلى أمام الوحدة، ضمن منافسات الدورى السعودى بنسبة كبيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة