تعليم الإسماعيلية يُشكل لجنة لتقييم نتائج الشهادات العامة

الأحد، 07 فبراير 2016 05:41 م
تعليم الإسماعيلية يُشكل لجنة لتقييم نتائج الشهادات العامة الدكتورة أسماء الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية

الإسماعيلية – جمال حراجى
أعلنت الدكتورة أسماء الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اليوم الأحد، عن تشكل فريق لتحليل نقاط القوة والضعف لنتائج الشهادات الإعدادية والابتدائية، وعمل خطة لمعالجة السلبيات والارتقاء بمستوى الطلاب الضعاف.

وأشارت الديب، فى تصريحات صحفية، إلى أن المديرية ستنظم ملتقى لتفعيل استراتيجيات التعلم الحديثة، ودورات تدريبية للمعلمين فى كافة مراكز وقرى الإسماعيلية، تستهدف أغلب معلمين الإدارات التعليمية، وذلك من خلال قاعات مجهزة بوسائل العرض الحديثة؛ للارتقاء ببرامج التعلم النشط والقرائية والحسابية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة