تجديد حبس "عنتيل الشرقية" 15 يوما لاتهامه بممارسة الفجور

الأحد، 07 فبراير 2016 01:10 م
تجديد حبس "عنتيل الشرقية" 15 يوما لاتهامه بممارسة الفجور عنتيل الشرقية - صورة أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة قسم ثانى الزقازيق، اليوم الأحد، تجديد حبس"م. أ. م" عنتيل الشرقية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، التى باشرها المستشار أحمد سعيد رئيس النيابة، بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، ووجهت النيابة إليه تهمة اعتياد ممارسة الفجور.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغاً من الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، بضبط "م . ا . م" 33 سنة مدرس ومقيم بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، التى باشرها الرائد عصام عتيق، تقديم زوجة المتهم "ش . م" 29 سنة، مبرمجة حاسب آلى، بلاغا يحمل رقم 1453 لسنة 2016 جنح قسم ثان، تتهم فيه زوجها بالتعدى عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية لإشباع رغبته واستقطاب العديد من السيدات داخل مسكن الزوجية.

وقالت الزوجة، فى بلاغها، إنها فور علمها بممارسة زوجها الرذيلة مع السيدات داخل مسكنها قامت بالبحث داخل الشقة، حتى عثرت على أسطوانة "سى دى"، ظهر من خلالها زوجها مع عدد من السيدات فى أوضاع مخلة، واحتفظت بالأسطوانة، وعندما واجهته اعتدى عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية، تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وتوصلت تحريات المقدم أحمد عبد العزيز رئيس مباحث الآداب والرائد حسام الشحات وكيل المباحث إلى وجود 10 مقاطع فيديو لسبع سيدات داخل الأسطوانة التى قدمتها الزوجة مع بلاغها لمباحث قسم ثانى الزقازيق، وتبين أن الزوجة لم تنسخ كافة المقاطع الموجودة على جهاز الحاسب الآلى الخاص بزوجها، بل نسخت ما حصلت عليه، وكانت ورود تحريات مباحث الآداب بعد أن نفى ارتكابه لتلك الأعمال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة