بالصور.. "بدرى بدرى".. الإصابة تنهى موسم 5 لاعبين فى أوروبا

الأحد، 07 فبراير 2016 04:30 ص
بالصور.. "بدرى بدرى".. الإصابة تنهى موسم 5 لاعبين فى أوروبا جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونيخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصعب ما يتعرض له لاعب كرة القدم خلال مسيرته الكروية هو الإصابات اللعينة التى تبعده عن المستطيل الأخضر لفترات طويلة، وقد تنهى مشواره مبكرا بسبب تكرارها.

وتعرضت مجموعة من اللاعبين قبل نهاية الموسم بأربعة أشهر لإصابات خطيرة أنهت الموسم الحالى بالنسبة لهم، حيث يحتاجون لفترات كبيرة من الوقف للعلاج قبل العودة للملاعب.. التقرير التالى يستعرض أبرز اللاعبين التى أنهت الإصابة لهم الموسم الحالى:

1--جيروم-بواتينج

1 – جيروم بواتينج


يفتقد فريق بايرن ميونيخ الألمانى خدمات مدافعه حتى نهاية الموسم بعد الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء هامبورج مع بداية الدور الثانى للبوندزليجا، بشد من الدرجة الأولى فى عضلات فخذه الأيمن.

2--مارتن-كاسيريس


2 – مارتن كاسيريس


تعرض المدافع الأوروجويانى لفريق يوفنتوس الإيطالى لقطع فى وتر أكيلس خلال لقاء فريقه أمام كييفو فيرونا بالجولة 23 الكالتشيو، حيث خضع لجراحة ناجحة ويغيب لفترة كبيرة عن الملاعب قد تصل إلى 8 أشهر، مع العلم أن عقد اللاعب مع النادى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

3--توماس-روزيسكى

3 – توماس روزيسكى


انتهى موسم اللاعب التشيكى مع فريق أرسنال الإنجليزى بعد تعرضه للإصابة من جديد فى الفخذ خلال لقاء بيرنلى بكأس الاتحاد الإنجليزى سوف تبعده عن الملاعب 3 أشهر، وينتهى عقد اللاعب مع الجانرز بنهاية الموسم الجارى.

4--دانى-انجز

4 – دانى إنجز


يغيب المهاجم الإنجليزى عن صفوف فريق ليفربول حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لقطع فى الرباط الصليبى خلال أحد تدريبات الريدز فى أكتوبر الماضى، وكان اللاعب قد انتقل فى بداية الموسم من فريق بيرنلى.

5--لوك-شو

5 – لوك شو


تعرض الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد لإصابة مروعة خلال مباراة فريقه أمام آيندهوفن الهولندى بمرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا بكسر مزدوج فى الساق، بعد تدخل عنيف من مدافع الفريق الهولندى هيكتور مورينو.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة