القماش: نتيجة الإسماعيلى أمام أسوان غير مرضية

الأحد، 07 فبراير 2016 05:44 م
القماش: نتيجة الإسماعيلى أمام أسوان غير مرضية خالد القماش

كتب سليمان النقر
عبر خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى عن عدم رضاه عن النتيجة التى خرجت عليها مباراة فريقه أمام أسوان بالتعادل 1/1، مشيرا إلى أن فريقه كان الأفضل فى النواحى البدنية وكان يستحق الفوز، ولكن أهدر نقطتين فى مشوار المنافسة على دخول المربع الذهبى.

قال القماش فى تصريحات لاستديو قناة أونت ى فى، أجريت تغييرات هجومية من أجل تحقيق الفوز وكنا الأفضل، متمنيا التوفيق لفريق فى مباراته القادمة أمام الإنتاج الحربى.

وعن الأنباء التى ترددت عن استقالته من تدريب الدرايشة، أكد القماش أنها شأن داخلى بينه وبين الإدارة ولن يتحدث عنها فى وسائل الإعلام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة