اتحاد المستثمرين:إنتاجنا زاد عقب قرارات السيسى..وحملة لدعم المنتج المصرى

الأحد، 07 فبراير 2016 10:35 ص
اتحاد المستثمرين:إنتاجنا زاد عقب قرارات السيسى..وحملة لدعم المنتج المصرى رجل الأعمال محمد فريد خميس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى حول الحد من السلع الاستفزازية، أسهم فى زيادة طاقة الإنتاج بمصانع المستثمرين من أعضاء الاتحاد، وأن تجاوب الحكومة مع مطالب رجال الإنتاج والاستثمار فى مصر، يشجع المستثمرين المصريين على البدء فى استثمارات جديدة، ويحمى الصناعة الوطنية من أية ممارسات تؤثر على قدرتها التنافسية فى مواجهة المنتجات المستوردة سواء فى السوق المحلية أو الخارجية.

وأكد الاتحاد، فى بيان صحفى، عقب لقاء وفد منه مع وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، مساندة وتأييده للقرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة للتمكين من زيادة الصادرات، والحد من الواردات غير الضرورية، وبخاصة فى هذه المرحلة الحرجة من تاريخ مصر.

وطالب الاتحاد، من الوزير باستمرار اتخاذ المزيد من القرارات نحو تحقيق المطلوب للإصلاح والتنمية، ومنها اتخاذ قرار بوضع خريطة للاستثمار على مستوى جميع المحافظات، وأشار الوزير إلى أنه يتابع شخصياً مع مجلس الوزراء استيفاء الحكومة لجميع احتياجاتها من الإنتاج الوطنى.

وأعلن رجل الأعمال محمد فريد خميس، أن الاتحاد سيقوم بحملة إعلامية موسعة وطويلة المدى لدعم المنتج المصرى تحت شعار "اشترى المصرى من أجل فرصة عمل لابنك وابنتك".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة