5 أسباب تدفع الأهلى للتمسك بإقامة القمة فى برج العرب

الأحد، 07 فبراير 2016 10:44 م
5 أسباب تدفع الأهلى للتمسك بإقامة القمة فى برج العرب فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصر مسئولو النادى الأهلى على إقامة مباراة القمة أمام الزمالك على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، سواء على صعيد جهاز الكرة أو مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر للعديد من الأسباب.

"اليوم السابع" يرصد أهم 5 أسباب لتمسك الأهلى بالقمة فى برج العرب:

1-وشه حلو


يتفاءل لاعبو النادى الأهلى باللعب على ملعب برج العرب، الذى شهد العديد من الانتصارات على فرق كبيرة هذا الموسم مثل الإسماعيلى والاتحاد السكندرى وكذلك فى الموسم الماضى، الأمر الذى يمنح الفريق قوة نفسية إضافية.

2-أرضية وحجم الملعب


يرى لاعبو النادى الأهلى أن أرضية ملعب برج العرب تعد الأفضل فى مصر فى الوقت الحالى بين الملاعب التى يوافق الأمن على إقامة مباريات الفريق الأحمر عليها، كما أن حجم الملعب الكبير بالمقارنة بملعب بتروسبورت الذى يرفض الأهلى اللعب عليه بسبب ضيق قياساته، الأمر الذى يُعطى اللاعبين فرصة أكبر لتنفيذ خططهم الهجومية.

3-الابتعاد عن الألتراس


ترغب الإدارة الحمراء الابتعاد عن أزمة الألتراس التى انفجرت فى الأيام الأخيرة، بعد إعلان المجموعة حضورها مران السبت الماضى،الأمر الذى أجبر الفريق على السفر مبكراً للإسكندرية والتدريب فى ملعب دريم سراً فى ظل رفض الإدارة الحمراء حضورهم فى الوقت الحالى، بعد قيامهم بالهجوم على قيادات الجيش والشرطة فى يوم تأبين شهداء مذبحة بورسعيد.

4-تحسين صورة مجلس طاهر


يرفض محمود طاهر نقل المباراة للقاهرة حتى لا يظهر ضعيفاً أمام مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى يرفض إقامة المباراة هناك ويتمسك بإقامتها فى القاهرة، وهو الأمر الذى يعنى أنه فى حالة نقل المباراة للقاهرة أن مجلس طاهر رضخ لطلب رئيس الزمالك، وهو ما ترفضه الإدارة الحمراء فى ظل العلاقة المتوترة مع الجمهور فى الوقت الحالى.

5-ترسيخ تشاؤم المنافس من برج العرب


يرفض الزمالك إقامة المباراة على ملعب برج العرب خاصة وأن هذا الملعب شهد خسارة الفريق أمام الأهلى فى مباراة الدور الثانى فى الدورى الموسم الماضى، والذى انتهى لصالح الأحمر بهدفين نظيفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة