3 أزمات تؤرق الأهلى قبل القمة.. خناقة متعب مع زيزو تُفجر الأوضاع فى الفريق.. "فتنة" الألتراس تُقلّب المواجع فى القلعة الحمراء.. وأزمة "التعيين" تُطارد مجلس محمود طاهر رغم محاولات التهدئة

الأحد، 07 فبراير 2016 12:12 ص
3 أزمات تؤرق الأهلى قبل القمة.. خناقة متعب مع زيزو تُفجر الأوضاع فى الفريق.. "فتنة" الألتراس تُقلّب المواجع فى القلعة الحمراء.. وأزمة "التعيين" تُطارد مجلس محمود طاهر رغم محاولات التهدئة صورة من قوات الأمن أمام الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق الكرة بالنادى الأهلى عدة أزمات قبل مواجهة الزمالك المُرتقبة المُقرر لها الثلاثاء المقبل ببرج العرب فى الدورى العام، وتختلف هذه الأزمات ما بين فنية وأخرى إدارية وثالثة جماهيرية.. "اليوم السابع" يرصد هذه الأزمات فى السطور التالية.. وإلى التفاصيل:

1_"خناقة" متعب مع زيزو

دخل متعب فى مشادة كُبرى مع عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى خلال مران الفريق صباح الجمعة، وبدأت الأزمة عندما دخل القنّاص متعب فى كرة مشتركة مع صالح جمعة خلال مران الجمعة وقال الأول للأخير: "العب كويس" لكن جمعة رفض تعليمات متعب وقال له "بلاش تتكلم معايا كدة" فما كان من متعب إلا أن قال له "أنت لسه لاعب صُغيّر.. ومتتكلمش معايا كدة"، واشتد الجدال بين متعب وجمعة فتدخل زيزو، وطالب متعب بالهدوء لكن الأخير لم يلتزم فقال له المدير الفنى "لو أنت لاعب كبير.. عمرك ما هتكون كبير ع المدير الفنى.. اطلع بره"، وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تغريم متعب وتم استبعاده من قائمة مباراة القمة، وغاب اللاعب عن مران اليوم الذى أُقيم بفرع الأهلى بالشيخ زايد.

2- "فتنة" الألتراس

اشتعلت الأوضاع فى النادى الأهلى بسبب أزمة الألتراس التى انفجرت خلال الساعات الماضية وتحديداً مساء الجمعة، عندما أعلنت رابطة الألتراس حضور مران الفريق صباح السبت فى تحد واضح لقرار إدارة النادى بمنع الجمهور، بعد إساءة الرابطة لقيادات من الدولة خلال إحياء ذكرى مذبحة بورسعيد الاثنين الماضى بملعب التتش.

إعلان الألتراس حضور مران السبت ألقى بظلاله على سطح الأحداث الكروية فى الشارع الكروى، خاصة أن الأهلى أخطر الجهات الأمنية برغبته فى عدم حضور الجمهور للنادى حتى لا تتكرر الإساءات للجهات المختلفة، واضطر الجهاز الفنى خوض المران من ملعب التتش لفرع الأهلى بالشيخ زايد بـ6 أكتوبر ثم السفر للإسكندرية.

قرار إدارة الأهلى بنقل المران أثار غضب رابطة الألتراس التى أصدرت بياناً هاجمت فيه مجلس محمود طاهر، وكتبت المجموعة عبر صفحتها الرسمية: "تم إلغاء تمرين الأهلى بناء على طلب محمود طاهر الرئيس المعين للأهلى، لم تحدث من قبل فى تاريخ الأهلى إلغاء تمرين قبل مباراة الديربى من أجل منع الجمهور من الحضور"، واختتمت المجموعة: "كما أخبرناكم من قبل لن يتذكركم أحد وجمهور الأهلى هو الباقى"، واستمرت الأزمة حتى صباح أمس السبت، بعدما حضرت أعداد من الرابطة للنادى لدخول النادى على أمل مُتابعة المران لكن قوات الأمن التى احتشدت أمام الأهلى واتحاد الكرة منذ الصباح الباكر منعت الجمهور من دخول النادى، وتم حجز عدد من أفراد الرابطة بعدما تم إلغاء المران.

3- أزمة "التعيين"

رغم حال الهدوء المؤقت الذى يشهده مجلس إدارة الأهلى حاليا، إلا أن أزمة التعيين ما زالت تُلقى بظلالها على سطح الأحداث بعدما قاطع أكثر من عضو بالمجلس أمثال الدكتور أحمد سعيد وهشام العامرى وإبراهيم الكفراوى وطاهر الشيخ النادى، ورفضوا المشاركة فى عدة أمور مهمة خلال الفترة الماضية وهو ما ساهم بوضوح فى إحداث "فتنة" فى المجلس الأحمر قبل القمة رغم محاولات التهدئة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة