خالد صلاح

مجلس النواب يقرر التصديق على مضابط الجلسات السابقة بعد إدخال تعديلات عليها

الأحد، 07 فبراير 2016 12:02 م
مجلس النواب يقرر التصديق على مضابط الجلسات السابقة بعد إدخال تعديلات عليها مجلس النواب
كتبت نور على – عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدق مجلس النواب خلاب جلسته العامة رقم 19 المنعقدة الآن على مضابط الجلسات السابقة بداية من الافتتاحية حتى التاسعة ومن الجلسة رقم 11 حتى الـ18 بعد أخذ ملاحظات عدد من النواب عليها والموافقة عليها على أن يتم إخطار الأمانة العامة بتلك الملاحظات كتابيا.

ومن جانبه، اعترض النائب هشام مجدى على مضبطة الجلسة العامة رقم 14 يوم الأربعاء الموافق 20 يناير بالصفحة رقم 13 فى تعقيب الحكومة على تقرير الخدمة المدنية، حيث جاء على لسان المستشار مجدى العجاتى وزير الدولة للشئون القانونية ومجلس النواب أنه يتحدى النائب إن استخرج خطأ واحد فى القانون، مطالبا بحذف تلك الكلمة من المضبطة لأنه لا يليق أن يتحدى الوزير النائب، وأمر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب بحذفها من المضبطة.

ومن ناحيته، قال النائب سامى محمد حسن المشد أن مضبطة الجلسة 15 فى نفس اليوم نصت على أنه وافق على القرار بقانون رقم 18 لسنة 2015 والمتعلق بالخدمة المدنية، فى حين أنه رفض القانون مع تسوية ما ترتب عليه من آثار، وبعد أخذ التصويت يدويا تمت الموافقة على التعديل الذى اقترحه النائب.

ومن جانبه أعرب النائب عبد المنعم العليمى بسعادته بالتنسيق الكامل فى كتابة المضابط، متوجها بالشكر إلى إدارة مضباط الجلسات والأمانة العامة للبرلمان برئاسة المستشار أحمد سعد الأمين العام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة