خالد صلاح

عبد الرحيم على:" اتحدى أن يصوت البرلمان برفع الحصانة عنى.. ده تهريج‎"

الأحد، 07 فبراير 2016 11:33 ص
عبد الرحيم على:" اتحدى أن يصوت البرلمان برفع الحصانة عنى.. ده تهريج‎" النائب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق النائب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، عن وجود اسمه ضم الثلاث نواب الذين تقدمت طلبات برفع الحصانة عنهم، قائلا:"دى أغرب حادثة من نوعها تحدث فى البرلمان القانون حدد طريقة رفع الحصانة عن النائب فى المادة 361 من اللائحة".

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات صحفية خلال تواجده أمام بوابة البرلمان اليوم الأحد أن الدستور الجديد نص على مناقشة رفع الحصانة عن النائب فى 114 ويبت فى خلال 30 يوما من تقديم الطلب.

وأكد عبد الرحيم أن المادة 360 تنص على أن وزير العدل والمدعى العام الاشتراكى لم يقدموا طلب رفع الحصانة متابعا :"اللى حصل محامى مهبول مقدم بلاغ فى النيابة العامة إنى استخدمت المال السياسى وتزوير الانتخابات".

وتابع عبد الرحيم على:" لجنة هيئة المكتب تناقش الطلب وتضعه فى جدول الأعمال.. البهوات فى هيئة المكتب مجلس النواب حفظوا البلاغ وارتكبوا أكبر خطأ قانونى للمجلس.. وعلى رأسه أكبر أستاذ قانون أهان المجلس و600 نائب".

وأضاف عبد الرحيم على:" الغرض من رفع الحصانة إنى وقفت ضد قانون الخدمة المدنية وضد وكيل دعم مصر.. بيلوا دراعى وبتحداهم أن يصوتوا برفع الحصانة لأن ده تهريج يحدث تحت قبة البرلمان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة