والدا الشاب الإيطالى لـ"النيابة":"جوليو" لم يكن على خلاف مع أحد فلماذا قتل بهذه الطريقة البشعة.. وأصدقاؤه يؤكدون: بحثنا عنه فى المستشفيات وأقسام الشرطة حتى ظهرت جثته فى المشرحة

السبت، 06 فبراير 2016 06:00 م
والدا الشاب الإيطالى لـ"النيابة":"جوليو" لم يكن على خلاف مع أحد فلماذا قتل بهذه الطريقة البشعة.. وأصدقاؤه يؤكدون: بحثنا عنه فى المستشفيات وأقسام الشرطة حتى ظهرت جثته فى المشرحة الطالب الايطالى - جوليو ريجينى
كتب مى عنانى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت، اليوم السبت، نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة، إلى أقوال والد ووالدة الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" الذى عثرت قوات الأمن على جثته بطريق القاهرة إسكندرية الصحراوى صباح الأربعاء الماضى، وعليها آثار تعذيب وضرب، وذلك بعد الاستعانة بمترجم خاص لترجمة أقواله لفريق التحقيق الذى ضم المستشار حسام نصار مدير النيابة.

أفاد والدا الشاب "ريجينى" فى التحقيقات، أن نجلهما لم يكن لديه خلافات مع أحد ولم يعلما أسباب قتله وتعذيبه بهذه الطريقة البشعة، وأكدا أن نجلهما كان يقطن بشقة سكنية بمنطقة الدقى بصحبة شابين مصريين وفتاة أسبانية الجنسية، وأن أحد الشبان المصريين الذى يعمل محاميا تعرف على جثته، وتسائلا فى نهاية التحقيقات لماذا قتل "جوليو" بهذه الطريقة البشعة.

واستمعت النيابة إلى عدد آخر من أصدقاء الشاب والذين أكدوا أنه خرج يوم 25 يناير الماضى للقاء أحد أصدقائه بمنطقة وسط البلد ولم يعد، وأنهم اتصلوا به هاتفيا وكان هاتفه مغلقا طوال الوقت، وقال المحامى الذى يقيم برفقته بالشقة وتعرف على جثته، إنه أبلغ قسم شرطة الدقى بتغيب "جوليو جورجينى" بعد اختفائه وعدم عودته إلى المنزل، وبحثوا عنه طوال تلك الفترة فى عدة أماكن منها المستشفيات وأقسام الشرطة، حتى تلقى اتصالا يطلب منه التوجه لمشرحة زينهم للتعرف على جثة شاب أجنبى وعندما توجه للمشرحة تبين له أنها جثة "ريجينى".


موضوعات متعلقة..


- وصول جثمان الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" إلى إيطاليا

- النيابة تستمع لأقوال صديق الشاب الإيطالى "جوليو" آخر من قابله









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة