أكرم القصاص - علا الشافعي

هاشتاج "الغلابة يا مصر" يتصدر التريند.. ومدونين: ملهمش حسابات على تويتر

السبت، 06 فبراير 2016 03:28 م
هاشتاج "الغلابة يا مصر" يتصدر التريند.. ومدونين: ملهمش حسابات على تويتر ناس غلابة - أرشيفية
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن تعاطفهم مع الفقراء والكادحين فى مصر عبر هاشتاج "الغلابة يا مصر"، حيث أكدوا من خلاله أن المنتمين إلى هذه الطبقة هم المصريين بحق والأكثر وطنية عن غيرهم.

واحتل الهاشتاج قائمة الأعلى تداولا على تويتر، بعد أن أصبح الغلابة فى مصر هم محور نقاش رواد موقع التدوينات القصير، مطالبين الحكومة بالنظر إليهم ومحاولة التحسين من أحوالهم فقال أحدهم: "فى مصر الغلابة بتاكل من الزبالة.. والزبالة بتاكل من الغلابة !!"، وقال آخر: "بيصوروهم وهما بيضحكوا ونسيوا يصورهم وهما طالع عينهم فى الشغل علشان يعرفوا يعيشوا من الحلال".

وأكد المستخدمين على وطنية الشعب الغلبان قائلين: بيعشقوا ترابك.. فاضل بس أن ترابك يبقى حنين عليهم وهما نايمين فى الشوارع"، فيما سخر أحد المدونين من الحديث عن هؤلاء الناس فى حين أن مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا لا تمثلهم فقال: "اسم الهاشتاج حلو بجد واستخدام الغلابة مؤثر وعاطفى لكن الغلابة اللى بتتكلموا عنهم ما لهومش حسابات على تويتر"، وطالب آخر بعد المتاجرة باسم الغلابة خوفا من استغلال أصحاب النفوس المريضة والمخربين لهم فقال: "اقسم بالله الغلبان مش محتاج هاشتاج علشان تتاجروا بيهم..الغلابة راضين بحالهم واكتر ناس واقفة مع البلد".

1

2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة