لاعبو الأهلى يتركون سيارتهم فى "فرع زايد" حتى العودة من الإسكندرية

السبت، 06 فبراير 2016 12:49 م
لاعبو الأهلى يتركون سيارتهم فى "فرع زايد" حتى العودة من الإسكندرية تدريب الاهلى

كتب محمد عراقى
ترك لاعبو النادى الأهلى وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى سيارتهم فى فرع النادى بمدينة الشيخ زايد، قبل أن يتوجه الفريق بالكامل لملعب بمدينة أكتوبر لأداء المران.

وتوجه فريق الكرة بالأهلى منذ قليل مباشرة من ملعب أكتوبر للإسكندرية استعداداً لمواجهة الزمالك الثلاثاء فى بطولة الدورى العام.

يذكر أن جهاز الكرة كان قد قرر نقل المران من ملعب التتش بعد إعلان مجموعة التراس أهلاوى حضورها المران.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة