كلية طب بنها تناقش آليات لتشجيع الأطباء على العمل بمستعمرة الجزام

السبت، 06 فبراير 2016 12:58 م
كلية طب بنها تناقش آليات لتشجيع الأطباء على العمل بمستعمرة الجزام الدكتور إبراهيم راجح وكيل كلية لشئون المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش مجلس شئون المجتمع وتنمية البيئة بكلية الطب البشرى بجامعة بنها، برئاسة الدكتور إبراهيم راجح وكيل الكلية لشئون المجتمع وتنمية البيئة، عددا من القضايا والمقترحات خلال اجتماعه الذى عقد صباح اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات بالكلية.

وقال الدكتور إبراهيم راجح، إن الاجتماع تطرق إلى ضرورة وضع آليات لتشجيع الأطباء على العمل بمستعمرة الجزام من خلال تسهيل تسجيل الأطباء العاملين بالمستعمرة، وبشكل مجانى بما يضمن تحفيزهم على العمل لتقديم خدمة طبية متميزة لتلك الفئة من المرضى، وأن يكون النشاط البيئى والمجتمعى جزء من مؤهلات الترقية للأطباء.

وأضاف راجح أنه تم استعراض آليات إنشاء شبكة معلومات للربط بين مستشفيات القليوبية وعمل جداول للعمل باستقبال المستشفى الجامعى لأعضاء هيئة التدريس، وعمل خريطة لتدريب الموظفين والإداريين والموظفين والأطباء بمركز التعليم الطبى المستمر.

وأشار وكيل الكلية إلى أنه جار إنشاء عيادة لذوى الاحتياجات الخاصة، وعمل قوافل استرشادية للأطفال بمرحلة رياض الأطفال فى المجالات السمعية والبصرية ومختلف التخصصات على مستوى القليوبية.

كما ناقش المجلس خلال اجتماعه عددا من الموضوعات الأخرى من بينها تشكيل لجنة لمواجهة الإنفلونزا الموسمية وعمل دورات توعية لهيئة التمريض، واستعراض نتائج القوافل الطبية التى نظمتها الجامعة بقرى المحافظة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة