سقوط هاربين من السجن 13 عاما فى قضيتى مخدرات وسلاح ببنى سويف

السبت، 06 فبراير 2016 11:15 ص
سقوط هاربين من السجن 13 عاما فى قضيتى مخدرات وسلاح ببنى سويف حبس

بنى سويف - هانى فتحى
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، اليوم السبت، بإشراف اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف، والعميد خلف حسين رئيس المباحث الجنائية، من القبض على هاربين من السجن 13 عاما، فى قضيتى مخدرات وسلاح.

تمكنت القوة من ضبط "حمادة .ج.ع" – 27 سنة فكهانى، مقيم منهرو - مركز إهناسيا، والمحكوم عليه فى جناية مخدرات بالسجن لمدة 3 سنوات، وضبط "عاطف .م.م" - 37 سنة فلاح، مقيم بسفا - مركز الفشن، والمحكوم عليه فى جناية "سلاح" بالسجن لمدة 10 سنوات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة