أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة ترفع دعوى ضد زوجها لتصويرها فى الفراش وبيع الفيديوهات لمواقع إباحية

السبت، 06 فبراير 2016 02:54 ص
زوجة ترفع دعوى ضد زوجها لتصويرها فى الفراش وبيع الفيديوهات لمواقع إباحية الزوجة
الدقهلية: محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت سيدة بمدينة المنصورة، بدعوى طلاق ضرر ضد زوجها، بعد قيامه بتصويرها فى فراش الزوجية، وبيع الفيديوهات لبعض شبكات المواقع الإباحية وأصدقائه.

وتقدمت "منى.أ" ربة منزل 33 عام، بدعوى ضد زوجها "أحمد.ر" 37 سنة، موظف بدعوى طلاق ضرر، فى القضية رقم 8345 لسنة 2015، محكمة المنصورة.

وقالت الزوجة، تزوجت منه منذ 13 شهر، وكنا نمارس الحياة الزوجية بشكل طبيعى، ولكنه كان مدمن الدخول على المواقع الإباحية، وكنت أرفض ذلك بشدة.

وأضافت، كنت أنهيه عن ممارسة مشاهدة الأفلام الإباحية، ومع الوقت بدأت أبحث على الإنترنت على أشياء جديدة فى العلاقة الزوجية، حتى أغنيه عن مشاهدة تلك الأفلام السيئة، وبعدها عرض علي تصويرى أثناء العلاقة، تعجبت بشدة بداية الأمر ولكن ظننت أني نجحت فى أن ألهيه عن تلك المواقع، وبدأ يستبدل المواقع الإباحية بى وعلل ذلك بأنه لا حرام فيه.

وتابعت الزوجة، بدأت أن أقول له كلام إباحي خارج أثناء العلاقة بناء على رغبته، وبدأ في تصويري، وبدأ يشاهد الفيديوهات كثيرا جدا، ولكنى اكتشفت من قبيل الصدفة أن الفيديوهات التى يصورها مع جميع أصدقائه وقام بنشرها على الإنترنت.

وبناء عليه عدت لبيت أبى، ووضعت مولودى الأول فى غيابه، ورفعت عليه قضية طلاق ضرر، ولا أريد أن أقاضيه، لا أريد منه أى شئ سوى الطلاق.

وبدأت تفاصيل الأزمة بعد تلقى الزوجة اتصالا هاتفيا، من زوجة أحد أصدقاء زوجها، تعاتبها لما تقوم به مع زوجها في العلاقة الزوجية، ذهلت من الصدمة كيف عرفت هذه التفاصيل وقمت بالاتصال بزوجى والذى برر الأمر أنه كان حديثا عابرا، ولن يكرر فعلته مرة أخرى، مضيفة: بدأت بتفتيش اللاب توب الخاص بزوجى سرا، خاصة وأنه بدأ يتطور في التصوير وأخذ يمارس معى العلاقة الزوجية بأوضاع غريبة، ويقوم بالشرح نظريا قبل أن نبدأ العلاقة، وبدأ يجلب كاميرات لا أعلم مصدرها، خاصة وأن دخله محدود، وقام بتغيير هاتفه المحمول لهاتف حديث، حيث فوجئت أثناء تفتيش اللاب توب، أن الفيديوهات التى يقوم بتصويرها، مكتوب عليها عناوين مواقع إباحية كحقوق ملكية، دخلت على تلك المواقع، وفوجأت أن فيديوهاتى على الصفحة الأولى من تلك المواقع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وعلل ذلك بأنه لا حرام فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

انتي منقبة وهو كمان ممكن لكون ملتحي .. ازاي تعملو كده

ده جنان .. اكيد جنان .. هم الاثنين .. زبالة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

منقبة

وما الله بغافل عما تعملون

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

فين زمان!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ليه

ايه اللى جرى لنا .?

عدد الردود 0

بواسطة:

سلفي على الحق

النقاب ملوش دعوه

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر اسماعيل

اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

الى رقم 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود

تحية وعتاب ودرس

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل صالح

النقاب بس لاخفاء شخصيتها امام الناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة