النيابة تطلب المكالمات الهاتفية للطالب الإيطالى وتستعجل التقرير الطبى

السبت، 06 فبراير 2016 12:08 م
النيابة تطلب المكالمات الهاتفية للطالب الإيطالى وتستعجل التقرير الطبى جوليو ريجينى الطالب الإيطالى
كتب مى عنانى – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت نيابة حوادث جنوب الجيزة، برئاسة المستشار حسام نصار مدير النيابة، اليوم السبت، تقرير شركات الاتصالات حول المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة من هاتف الطالب الإيطالى "جوليلو ريجينى" الذى عثرت الأجهزة الأمنية على جثته، الأربعاء الماضى، واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى حول الوفاة لتحديد أسبابها، وتحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

وكشفت مصادر قضائية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تفريغ المكالمات الصادرة والواردة للطالب، جاء بهدف معرفة آخر من تواصل معهم الطالب، وطبيعة المكالمات الدائرة بينهم، لتحديد خيوط قد تقود جهات التحقيق والأجهزة الأمنية لكشف الغموض الذى يحيط بالقضية.

وكانت النيابة قد استمعت لأقوال عدد من أصدقاء الشاب الإيطالى "جوليو" الذى عثر عليه مقتولا بطريق "مصر - الإسكندرية الصحراوى" بالجيزة، وبها آثار تعذيب ، الذين أكدوا أنه لم يكن على عداء مع أحد، ولم يكن له أى نشاطات مريبة أو مخالفة للقانون تدفع أى شخص للتخلص منه.

وأضافوا فى التحقيقات، أنه تغيب بعد خروجه من منزله منذ 10 أيام، وأنهم بحثوا عنه كثيراً فى مختلف الأماكن التى قد يتواجد بها، والأقسام أو المستشفيات، فضلاً عن معارفه، حتى ظهرت جثته، وتعرفوا عليها داخل المستشفى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة