"الآثار" تنظم ورشة "إدارة المناطق الأثرية" يوم 14 فبراير

السبت، 06 فبراير 2016 01:13 ص
"الآثار" تنظم ورشة "إدارة المناطق الأثرية" يوم 14 فبراير مسجد السلطان حسن

كتب أحمد منصور
تنظم الإدارة العامة لآثار القاهرة والجيزة برئاسة السعيد حلمى، ورشة عمل تحت عنوان "إدارة المناطق الأثرية" خلال فترة 14 و18 فبراير الجارى.

ويأتى انعقاد الورشة تحت رعاية مصطفى أمين الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وأيضًا بالاشتراك مع تفتيش آثار السلطان حسن والرفاعى برئاسة جمال الهوارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة