أخبار الأردن اليوم.. عمان تستنكر اعتداءات إسرائيل على الحرم القدسى

السبت، 06 فبراير 2016 06:28 م
أخبار الأردن اليوم.. عمان تستنكر اعتداءات إسرائيل على الحرم القدسى الحرم القدسى الشريف - أرشيفية
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار الأردن اليوم، حول استنكار الأردن لتمادى إسرائيل باعتداءاتها ضد منطقة القصور الأموية الواقعة إلى جنوب وجنوب غرب المسجد الأقصى المبارك بالحرم القدسى الشريف، والملاصقة لأسواره.

وقال وزير الدولة لشئون الإعلام، الناطق الرسمى باسم الحكومة الدكتور محمد المومنى، إن إسرائيل أقدمت مؤخرًا على تسوية خلافات داخلية بين المذاهب اليهودية المختلفة على حساب منطقة القصور الأموية، التى تعود ملكيتها للوقف الإسلامى؛ حيث قررت توسعة منصة مخصصة لصلاة اليهود فى تلك المنطقة.

أخبار الأردن اليوم..


كما رصدت أخبار المغرب اليوم، زيادة أعداد السياح القطريين إلى الأردن خلال العام الماضى لـ14.102 ألف زائر قطرى، حيث ذكرت أرقام وزارة السياحة والآثار، أن عدد سياح المبيت القطريين بلغ خلال العام الماضى 13 ألفاً و187 زائراً، فيما بلغ عدد زوار اليوم الواحد 915 زائراً، وبذلك، تكون أعداد السياح القطريين إلى الأردن خلال عام 2015 سجلت انخفاضاً مقداره 26.1% مقارنة بالفترة المقابلة من عام 2014.

كما تناولت أخبار الأردن اليوم، أيضًا قلقًا فى أوساط عسكرية إسرائيلية من تنفيذ تنظيم "داعش" لهجمات على الحدود بين إسرائيل والأردن، حيث اتخذ الجيش الإسرائيلى تدابير لتعزيز حضوره فى المنطقة الحدودية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة